أخبار النجوم

سعد لمجرد في السجن مُجددًا.. والتّهمة اغتصاب فتاة تحت تأثير المُخدّرات!

سعد لمجرد في السجن مُجددًا.. والتّه...

محتوى مدفوع

صدمة كبيرة أصيب بها، عشّاق النجم المغربيّ، سعد لمجرد، بعد تأكيد الصحافة الفرنسية، أنباء إلقاء القبض عليه، بتهمة اغتصاب جديدة. وبحسب الصحف الفرنسية، فإنّ لمجرد، وبعد سهرة ماجنة، تناول خلالها المُخدّرات، قام باستدراج فتاة فرنسية إلى غرفته، في أحد الفنادق، ليغتصبها ويُعنّفها، فقامتْ الفتاة بالتبليغ عنه، في شرطة مدينة منطقة "سان تروبيه"، الساحلية، جنوب فرنسا، وتمّ إلقاء القبض عليه، صباح يوم أمس الأحد. وكشفتْ بعض المصادر، أن هاتف المجرد مُغلق، ومحاميه لا يجيب على أيّ اتصال. والجدير بالذكر، أنّ المجرد مُلاحق، وهو محلّ الإقامة الجبرية في فرنسا، وذلك بعد القضية الشهيرة، التي سُجن بسببها، بعد اتّهامه باغتصاب فتاة عمرها 20

صدمة كبيرة أصيب بها، عشّاق النجم المغربيّ، سعد لمجرد، بعد تأكيد الصحافة الفرنسية، أنباء إلقاء القبض عليه، بتهمة اغتصاب جديدة.

وبحسب الصحف الفرنسية، فإنّ لمجرد، وبعد سهرة ماجنة، تناول خلالها المُخدّرات، قام باستدراج فتاة فرنسية إلى غرفته، في أحد الفنادق، ليغتصبها ويُعنّفها، فقامتْ الفتاة بالتبليغ عنه، في شرطة مدينة منطقة "سان تروبيه"، الساحلية، جنوب فرنسا، وتمّ إلقاء القبض عليه، صباح يوم أمس الأحد.

وكشفتْ بعض المصادر، أن هاتف المجرد مُغلق، ومحاميه لا يجيب على أيّ اتصال.

والجدير بالذكر، أنّ المجرد مُلاحق، وهو محلّ الإقامة الجبرية في فرنسا، وذلك بعد القضية الشهيرة، التي سُجن بسببها، بعد اتّهامه باغتصاب فتاة عمرها 20 عامًا في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، والتعدّي عليها بالضرب.

وشكّك عدد كبير من جمهور، وعشاق لمجرد في القضية الأولى، مؤكّدين، أنه يُحارب فنيًا بسبب نجاحه، وتحقيقه لأرقام كبيرة ومشاهدات عالية، ومع هذا الاتّهام الثاني، أصبح وضعه صعب، ووضع عشّاقه أصعب، وفي حال ثبُتت التّهمة على لمجرد، قد يكون "المعلم" قد كتب نهاية قصّة نجاحه بيده.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة