أخبار النجوم

فارس كرم يكشف سرًا يربطه بمرض إليسا.. فما القصّة؟

فارس كرم يكشف سرًا يربطه بمرض إليسا...

كشف الفنان اللبناني، فارس كرم، عن سرٍّ، لأوّل مرّة يبوح به لوسائل الإعلام، في سياق الحديث عن دعمه القوي لمواطنته إليسا في مرضها، مشيرًا، إلى أنّ هناك شخصًا من أفراد أسرته، مصابًا بمرض السرطان. وأضاف كرم، في تصريحات تلفزيونية: "حالة إليسا أنا عايشها في البيت والله يبعد هذا المرض عن كل العالم.. وهالدنيا ما فيها شي بيستاهل". https://www.instagram.com/p/Bm8Lg2FB3LW/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1ccfidue4n3f0 وألقى اللوم على بعض الفنانين، الذين يدعون إصابتهم بالمرض، لكي يكسبوا تعاطف الجمهور، ويسوقون لأنفسهم، مؤكدًا، أنّ الفنانة إليسا فكانت مريضة بالفعل. وكان كرم أوّل الحاضرين لحفل الفنانة اللبنانية إليسا، في ختام مهرجانات "أعياد بيروت"، والذي يأتي في أعقاب الكشف عن إصابتها

كشف الفنان اللبناني، فارس كرم، عن سرٍّ، لأوّل مرّة يبوح به لوسائل الإعلام، في سياق الحديث عن دعمه القوي لمواطنته إليسا في مرضها، مشيرًا، إلى أنّ هناك شخصًا من أفراد أسرته، مصابًا بمرض السرطان.

وأضاف كرم، في تصريحات تلفزيونية: "حالة إليسا أنا عايشها في البيت والله يبعد هذا المرض عن كل العالم.. وهالدنيا ما فيها شي بيستاهل".

وألقى اللوم على بعض الفنانين، الذين يدعون إصابتهم بالمرض، لكي يكسبوا تعاطف الجمهور، ويسوقون لأنفسهم، مؤكدًا، أنّ الفنانة إليسا فكانت مريضة بالفعل.

وكان كرم أوّل الحاضرين لحفل الفنانة اللبنانية إليسا، في ختام مهرجانات "أعياد بيروت"، والذي يأتي في أعقاب الكشف عن إصابتها بسرطان الثدي، وشفائها منه.

 

اترك تعليقاً