أخبار النجوم

نجوى كرم: مواقع التواصُل ليستْ للدّجاج والقهوة.. وهذا سرّ رشاقتي!

نجوى كرم: مواقع التواصُل ليستْ للدّ...

محتوى مدفوع

أعربتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، عن غضبها، وحزنها من الانتقادات، التي تعرّضتْ لها أحدث أغانيها "ياهو"، لافتة، إلى أنّها لم تكن تتوقّع هذا الهجوم، خاصّة من بعض جمهورها ومتابعيها، رغم علمها جيدًا، بمدى احترامهم لها، وأخلاقهم العالية. وحول اتّهام البعض لها باستغلال السوشال ميديا، لإنجاح أغنيتها، قالت، إنّ استخدام منصّة مهمّة كوسائل التواصل، للترويج لأعمالها، أمرٌ طبيعيٌّ، وليس دور هذه المواقع فقط، نشر صور للدّجاج، والأرز، والقهوة، التي نتناولها. https://www.facebook.com/ArabwoodTV/videos/284363418823374/ وكشفتْ النجمة اللبنانية، في تصريحات تلفزيونية، عن سرّ رشاقتها الدائمة، موضّحة، أنّها إذا تناولت الغداء، لا تتناول العشاء والعكس، ولكن هذا لا يعني أنّها محرومة من أيّ طعام، بل تأكل

أعربتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، عن غضبها، وحزنها من الانتقادات، التي تعرّضتْ لها أحدث أغانيها "ياهو"، لافتة، إلى أنّها لم تكن تتوقّع هذا الهجوم، خاصّة من بعض جمهورها ومتابعيها، رغم علمها جيدًا، بمدى احترامهم لها، وأخلاقهم العالية.

وحول اتّهام البعض لها باستغلال السوشال ميديا، لإنجاح أغنيتها، قالت، إنّ استخدام منصّة مهمّة كوسائل التواصل، للترويج لأعمالها، أمرٌ طبيعيٌّ، وليس دور هذه المواقع فقط، نشر صور للدّجاج، والأرز، والقهوة، التي نتناولها.

نجوى كرم

لقاء خاص- شمس الأغنية #نجوى_كرم ترد بقوة على بعض منتقدي ياهو وتتحدث عن أسرار رشاقتها وجمالها #عرب_وود Najwa Karam

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Sunday, August 26, 2018

وكشفتْ النجمة اللبنانية، في تصريحات تلفزيونية، عن سرّ رشاقتها الدائمة، موضّحة، أنّها إذا تناولت الغداء، لا تتناول العشاء والعكس، ولكن هذا لا يعني أنّها محرومة من أيّ طعام، بل تأكل ما تحبّ.

وأضافتْ كرم، أنّ البعض يتخيّل أنّها "تهلوس" عندما تقول، إنّ أساس جمال الجسم، هو المحبة التي يحملها، لأنّ الجسم مجرّد وعاء يعكس ما يحمله الإنسان بداخله.

 

اترك تعليقاً