أخبار النجوم

كيفانش تاتليتوغ يتعرّض لصدمة تقلب حياته.. وصورة جريئة تجمعه بزوجته!

كيفانش تاتليتوغ يتعرّض لصدمة تقلب ح...

محتوى مدفوع

كشفت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية التركية أن الفنان كيفانش تاتليتوغ يستعدُّ للبدء بتصوير مسلسله الجديد "اصطدام" بعقد جديد وشروط مختلفة عن السابق. ويروي المسلسل والذي ينتمي إلى نوعية الأكشن، قصةً مؤثرةً تبدأ بوقوع اصطدام بين 4 سيارات، يتعرّض فيها المحقق "ماهر" والذي سيجسّد شخصيته الفنان التركي تاتليتوغ لصدمة كبيرة تقلب حياته رأسًا على عقب. ولا تزال شركة الإنتاج حائرةً بخصوص النجمة التركية التي من المقرر أن تخوض دور البطولة النسائية في العمل وتجسّد شخصية "ليلي"، ومن ضمن النجمات المرشحات للدور جانسو ديري، فرح زينب عبدالله، سيريناي ساريكايا، نسليهان اتاغول. ومن المقرّر أن تتولّى هلال سارال إخراج المسلسل، وكانت قد

كشفت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية التركية أن الفنان كيفانش تاتليتوغ يستعدُّ للبدء بتصوير مسلسله الجديد "اصطدام" بعقد جديد وشروط مختلفة عن السابق.

ويروي المسلسل والذي ينتمي إلى نوعية الأكشن، قصةً مؤثرةً تبدأ بوقوع اصطدام بين 4 سيارات، يتعرّض فيها المحقق "ماهر" والذي سيجسّد شخصيته الفنان التركي تاتليتوغ لصدمة كبيرة تقلب حياته رأسًا على عقب.

ولا تزال شركة الإنتاج حائرةً بخصوص النجمة التركية التي من المقرر أن تخوض دور البطولة النسائية في العمل وتجسّد شخصية "ليلي"، ومن ضمن النجمات المرشحات للدور جانسو ديري، فرح زينب عبدالله، سيريناي ساريكايا، نسليهان اتاغول.

ومن المقرّر أن تتولّى هلال سارال إخراج المسلسل، وكانت قد أخرجت عددًا من المسلسلات التركية الشهيرة مثل "العشق الممنوع"، و"عودة مهند" بطولة كيفانش تاتليتوغ، و"ليث ونورا" من بطولة تاتليتوغ أيضًا، و"ما ذنب فاطمة غول" من بطولة الممثلة التركية بيرين سات، بالإضافة إلى المسلسل الشهير "حب أعمى".

ويبدأ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ تصوير المسلسل بعد عودته من إجازته الصيفية التي يقضيها مع زوجته، ومن ثم الاستقرار على بطلة العمل.

وعلى صعيد آخر انتشرت صورة جريئة للنجم التركي مع زوجته بشاك، يظهران فيها بملابس جريئة مُستلقيان إلى جانب بعضهما البعض على اليخت الخاص بهما والذي يقضيان فيه إجازتهما الصيفية.

اترك تعليقاً