أخبار النجوم

ابن النجم غسان مسعود يخطف الأنظار بوسامته.. ملامحه شرقية حادة!

ابن النجم غسان مسعود يخطف الأنظار ب...

محتوى مدفوع

يعد الفنان السوري غسان مسعود من أهم نجوم الفن في الوطن العربي، إذ شارك خلال مسيرته الفنية بالعديد من الأعمال المُهمة والناجحة منها دور أبو بكر الصديق في مسلسل عمر بن الخطاب، وصلاح الدين الأيوبي في الفيلم العالمي مملكة السماء. ويتميز النجم السوري بشكله العربي ونحافته التي تُضفي جمالا وشرقية أكثر على مظهره، ويعد من النجوم المثقفين، إذ تخرج على يده العديد من نجوم سوريا خلال تدريسه في معهد التمثيل. ولا يعرف الكثيرون أن للنجم السوري ابنا يعمل في مجال الفن أيضاً وهو المخرج والفنان الشاب السدير مسعود، حيث شارك في عدد من الأعمال كممثل منها "حلاوة الروح"، "أحمر" و"نبتدي

يعد الفنان السوري غسان مسعود من أهم نجوم الفن في الوطن العربي، إذ شارك خلال مسيرته الفنية بالعديد من الأعمال المُهمة والناجحة منها دور أبو بكر الصديق في مسلسل عمر بن الخطاب، وصلاح الدين الأيوبي في الفيلم العالمي مملكة السماء.

ويتميز النجم السوري بشكله العربي ونحافته التي تُضفي جمالا وشرقية أكثر على مظهره، ويعد من النجوم المثقفين، إذ تخرج على يده العديد من نجوم سوريا خلال تدريسه في معهد التمثيل.

ولا يعرف الكثيرون أن للنجم السوري ابنا يعمل في مجال الفن أيضاً وهو المخرج والفنان الشاب السدير مسعود، حيث شارك في عدد من الأعمال كممثل منها "حلاوة الروح"، "أحمر" و"نبتدي منين الحكاية".

وشارك السدير أيضا كمخرج في الفيلم القصير "المخاض" من بطولة والده الفنان غسان مسعود، إذ لفت السدير الأنظار إليه بسبب وسامته وجماله "التركي" بحسب العديد من نشطاء الإنترنت.

ويبدو أن السدير قد ورث وسامة والده الشرقية وملامحه الحادة، إلا أنه يتمتع بعينين خضراوتين، وجسد رياضي ممشوق، وشعر أسود كثيف.

اترك تعليقاً