فوشيا جديد فوشيا

كيم كارداشيان تحصل على هدية بقيمة ربع مليون دولار من زوجها.. شاهديها!

تفاجأت نجمة تلفزيون الواقع الشّهيرة كيم كارداشيان بهدية الأحلام يوم أمس السّبت، فبينما كانت تخرج من الصّالة الرّياضية بعد مُمارستها التّمارين الرّياضية كأي يومٍ عادي، وجدت كيم زوجها كانيه ويست إلى جانب سيّارة دفع رُباعي من علامة "مرسيدس بنز جي واجن"، لونها أصفر نيون فاقع.

عبّرت كيم عن حماسها بهذه الهديّة التي وصل سعرها إلى 240 ألف دولار، عبر فيديو نشرته في إنستغرامها، قالت من خلاله بأنّها وقعت في غرام هذه السيّارة عندما كانت في ميامي خلال الأسابيع القليلة  الماضية، ولم تكفّ الحديث عنها، ليُفاجئها زوجها بالسّيارة نفسها من الموديل واللون ذاتهما.

كان إلى جانب كيم أثناء تقديم الهدية إليها، شقيقتها الصّغرى كايلي جينر، التي تمتلك سيّارة مُطابقة لسيارة كيم لكن باللون البرتقالي، إذ بدأت كايلي على الفور بتقديم الدروس والنّصائح لشقيقتها الكُبرى في كيفية قيادة هذه السيّارة الفارهة.

ومن الواضح أنّ كيم تحتاج بعض الدّروس في قيادة سيارتها جي واجن، وذلك لأنها عندما كانت في ميامي برفقة زوجها، حملها كانيه من السّيارة ليُساعدها على النّزول منها، إلى جانب توجيه رسالة إلى العلن بأنّ علاقته بزوجته كيم كارداشيان في أفضل حالاتها.

أخر الأخبار على فوشيا