أخبار النجوم

راغب علامة يترك المسرح من أجل هذا الشخص.. تعرفي على قصته؟!

راغب علامة يترك المسرح من أجل هذا ا...

فاجأ السوبر ستار اللبناني راغب علامة، جمهوره أثناء إحيائه حفلًا بأحد الفنادق في بيروت، بمغادرة خشبة المسرح، لمشاركة أحد الأطفال الغناء. وظهر راغب في مقطع فيديو نشرته صفحة "scoop" الفنية على "إنستغرام"، جالسًا أمام طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ يداعبه بمنحه الميكروفون والغناء معه في لفتة إنسانية رائعة من النجم اللبناني. وتألق علامة في الحفل وأطرب الحاضرين بمجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، ليلهب حماس الجمهور في واحدة من أجمل ليالي حفلات عيد الأضحى ببيروت. وحرص الفنان الكبير على توجيه إهداء لزوجته من على خشبة المسرح، وذلك بأداء أغنية "الحب الكبير" خصيصًا لها. يذكر أن حفل راغب علامة، شهد

فاجأ السوبر ستار اللبناني راغب علامة، جمهوره أثناء إحيائه حفلًا بأحد الفنادق في بيروت، بمغادرة خشبة المسرح، لمشاركة أحد الأطفال الغناء.

وظهر راغب في مقطع فيديو نشرته صفحة "scoop" الفنية على "إنستغرام"، جالسًا أمام طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ يداعبه بمنحه الميكروفون والغناء معه في لفتة إنسانية رائعة من النجم اللبناني.

وتألق علامة في الحفل وأطرب الحاضرين بمجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، ليلهب حماس الجمهور في واحدة من أجمل ليالي حفلات عيد الأضحى ببيروت.

وحرص الفنان الكبير على توجيه إهداء لزوجته من على خشبة المسرح، وذلك بأداء أغنية "الحب الكبير" خصيصًا لها.

يذكر أن حفل راغب علامة، شهد حضور زوجته جيهان، ونجليه خالد ولؤي، بالإضافة إلى شقيقه خضر علامة.

_ لفتة إنسانية من السوبر ستار، فاجأ #راغب_علامة علامة حضور الحفل، وترك المسرح، في محاولة منه لرسم البسمة على أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعطى النجم اللبناني للأخير الميكروفون، وشاركه الغناء _ ‎لمعرفة اخر اخبار الفن والمشاهير تابع حساب @scoop.with.jo _ _ _ ‎ #السوبر_ستار #نجوم_الفن #نجوم_لبنان #مشاهير_لبنان #لبنان #بيروت #مسلسلات #مشاهير #اخبار #اخبار_الفن #اخبار_الفنانين #اخبار_المشاهير #فن #افلام ‎#اغاني #نجوم #فنانين #مشاهير #الوطن_العربي #celebrities #celebrity #trending #famous #news #new #et #entertainment

A post shared by @ scoop.with.jo on

 

اترك تعليقاً