أخبار النجوم

مي عمر تتخطى الحدود في أحدث إطلالاتها.. والجمهور: "قلبتي سما المصري"!

مي عمر تتخطى الحدود في أحدث إطلالات...

تخطت الفنانة المصرية مي عمر، حدود الجرأة في أحدث إطلالة لها، عبر صفحتها على "إنستغرام"، حيث بدت بشكل مثير، لتتسبب في جدل واسع بين متابعيها. ظهرت مي في الصورة التي نشرتها بفستان منقوش وقصير للغاية، وفاضح لمنطقة الصدر، كما اعتمدت نظارة شمسية وتركت شعرها منسدلًا، لتبدو في قمة الإثارة والجمال. الصورة خلقت جدلًا واسعًا أغلبه كان يحمل انتقادات شديدة للإطلالة وجرأتها، إذ طالبها بعض من المتابعين بأن تكون قدوة في ملابسها، بينما قال أحد المتابعين: "إيه ده كنتي محتشمة إيه الي حصل؟". وكتب متابع آخر: "إنتي مالك قلبتي كيم كاردشيان وسما المصري مرة واحدة كده ليه؟"، وتعليق جديد: "ارحمي حالك

تخطت الفنانة المصرية مي عمر، حدود الجرأة في أحدث إطلالة لها، عبر صفحتها على "إنستغرام"، حيث بدت بشكل مثير، لتتسبب في جدل واسع بين متابعيها.

ظهرت مي في الصورة التي نشرتها بفستان منقوش وقصير للغاية، وفاضح لمنطقة الصدر، كما اعتمدت نظارة شمسية وتركت شعرها منسدلًا، لتبدو في قمة الإثارة والجمال.

الصورة خلقت جدلًا واسعًا أغلبه كان يحمل انتقادات شديدة للإطلالة وجرأتها، إذ طالبها بعض من المتابعين بأن تكون قدوة في ملابسها، بينما قال أحد المتابعين: "إيه ده كنتي محتشمة إيه الي حصل؟".

وكتب متابع آخر: "إنتي مالك قلبتي كيم كاردشيان وسما المصري مرة واحدة كده ليه؟"، وتعليق جديد: "ارحمي حالك وارحمينا معاكي".

وهاجمتها "سارة" قائلة: "إنتي بقيتي أوفر ولا أنا الي مش واخدة بالي ولا عيارك فلت منك ولا إيه النظام ما تلمي أشياءك دي شوية يا حجة مش كده".

يبدو أن مي أصبحت تعتمد الأسلوب الجريء في إطلالاتها، إذ لم تكن تلك الصورة هي الأولى لها في الفترة الأخيرة، أمس أيضًا قامت النجمة الشابة بنشر صور لها اعتمدت فيها موضة "البطن المكشوف"، وأثارت كذلك موجة من الجدل ضدها، خاصة أنها لم تكن تعتمد هذا "الستايل" في ملابسها من قبل.

 

اترك تعليقاً