أخبار النجوم

نسرين طافش تنشُر "صُورة مُثيرة".. وتقول: "اللي مو عاجبه يعمل أنفولو"!

نسرين طافش تنشُر "صُورة مُثيرة".. و...

تهوى النجمات التوجه إلى الشواطئ في الصيف للاستمتاع بتغيير ألوان أجسادهن بمساعدة الشمس والبحر، للحصول على "تان" ولكن قد يذهب الأمر إلى حد أبعد من ذلك. فقد يتسبب "التان" في اختلاف ألوان بمناطق الجسد، وهو ما حدث للنجمة السورية، نسرين طافش، حيث ظهر اختلاف لون منطقة الصدر لديها عن منطقة الخصر. https://www.instagram.com/p/Bm3WevEAzMM/ وارتدت طافش فستانًا مكونًا من قطعتين Crop Top، مع تنورة ماكسي فضفاضة مزخرفة أظهر رشاقتها وتناسق جسدها، وبدا فيه خصرها أكثر نحافة. ونشرت نسرين طافش الصورة عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق طريف: "مساء الحب والروقان.. لما ما بتتشمسو بس بتحبو تلعبو بالمي هيك بتصيرو لونين". طافش التي

تهوى النجمات التوجه إلى الشواطئ في الصيف للاستمتاع بتغيير ألوان أجسادهن بمساعدة الشمس والبحر، للحصول على "تان" ولكن قد يذهب الأمر إلى حد أبعد من ذلك.

فقد يتسبب "التان" في اختلاف ألوان بمناطق الجسد، وهو ما حدث للنجمة السورية، نسرين طافش، حيث ظهر اختلاف لون منطقة الصدر لديها عن منطقة الخصر.

وارتدت طافش فستانًا مكونًا من قطعتين Crop Top، مع تنورة ماكسي فضفاضة مزخرفة أظهر رشاقتها وتناسق جسدها، وبدا فيه خصرها أكثر نحافة.

ونشرت نسرين طافش الصورة عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق طريف: "مساء الحب والروقان.. لما ما بتتشمسو بس بتحبو تلعبو بالمي هيك بتصيرو لونين".

طافش التي اعتادت مؤخرًا على أن تلفت الانتباه بإطلالات أنثوية يعتبرها الجمهور مثيرة، استقبلت تعليقات متابعيها، لتقطع الطريق على محاولات انتقادات الجمهور لها، فأضافت: "الحياة حلوة.. أنا حرة بحياتي.. أنا بحب هيك كيفي.. لي مو عاجبو يعمل انفولو بسررررعة يلاااا".

 

اترك تعليقاً