أخبار النجوم

رنا شميس تبدأ تصوير "عن الهوى والجوى".. وهذا دورها في المسلسل!

رنا شميس تبدأ تصوير "عن الهوى والجو...

بدأت النجمة السورية، رنا شميس، تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل بتصوير دورها في خماسية "عن الهوى والجوى"، مع المخرج فادي سليم. وفي تصريح لـ"فوشيا"، أوضحت شميس، أنها تؤدي في العمل شخصية سيدة تتزوج من رجل ثري يُعاني من المرض وتدخل في مشكلات مع عائلته بعد وفاته من أجل الميراث، حيث تأخذ هي الحصة الأكبر من ميراثه. وبرغم الصعوبات، تستلم إدارة شركة الأدوية التي تملكها لتدخل بتفاصيل العمل المرهقة رُغم مضايقة أهل زوجها لها، قبل أن تقع في حب طبيب يقف إلى جانبها وتتزوجه ظنا منها أنها تجاوزت الصعاب لتبدأ المفاجآت تنكشف أمامها. وأضافت النجمة شميس أنها تقرأ بعض النصوص، فيما لم

بدأت النجمة السورية، رنا شميس، تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل بتصوير دورها في خماسية "عن الهوى والجوى"، مع المخرج فادي سليم.

وفي تصريح لـ"فوشيا"، أوضحت شميس، أنها تؤدي في العمل شخصية سيدة تتزوج من رجل ثري يُعاني من المرض وتدخل في مشكلات مع عائلته بعد وفاته من أجل الميراث، حيث تأخذ هي الحصة الأكبر من ميراثه.

وبرغم الصعوبات، تستلم إدارة شركة الأدوية التي تملكها لتدخل بتفاصيل العمل المرهقة رُغم مضايقة أهل زوجها لها، قبل أن تقع في حب طبيب يقف إلى جانبها وتتزوجه ظنا منها أنها تجاوزت الصعاب لتبدأ المفاجآت تنكشف أمامها.

وأضافت النجمة شميس أنها تقرأ بعض النصوص، فيما لم تقرر بعد بشأن عملها الثاني.

يشار إلى أن رنا شميس تنتظر عرض فيلمها "عزف منفرد" الذي شاركت في بطولته من إخراج عبد اللطيف عبد الحميد، حيث قدمت شخصية مغنية تقدم بعض الأغنيات خلال العمل.

 

اترك تعليقاً