أخبار النجوم

ّياسر المصري يُدمي القُلوب برحيله.. وهكذا نعته نجمات الفن!

ّياسر المصري يُدمي القُلوب برحيله.....

أعربتْ نجمات الفنّ، عن حزنهنّ الشّديد، لرحيل الفنان الأردني ياسر المصري، إذْ أكدنَ، أنّه كان من أطيب الشخصيات، التي تعاملنَ معه في الوسط الفنيّ. وقالت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "خالص العزاء والمواساة بوفاة الفنان الكبير ياسر المصري ولعائلته الكريمة.. ‏وللشعب الأردني العزيز.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه جناته جنات النعيم وإنا لله وإنا اليه راجعون". https://www.instagram.com/p/Bm1jov1BnrD/?utm_source=ig_web_copy_link وأعربتْ الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، عن حزنها، قائلة: "القدير الراقي والصديق ياسر المصري في ذمة الله.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوله بالرحمة والمغفرة.. السلام لروحك الطيبة".

أعربتْ نجمات الفنّ، عن حزنهنّ الشّديد، لرحيل الفنان الأردني ياسر المصري، إذْ أكدنَ، أنّه كان من أطيب الشخصيات، التي تعاملنَ معه في الوسط الفنيّ.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "خالص العزاء والمواساة بوفاة الفنان الكبير ياسر المصري ولعائلته الكريمة.. ‏وللشعب الأردني العزيز.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه جناته جنات النعيم وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأعربتْ الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، عن حزنها، قائلة: "القدير الراقي والصديق ياسر المصري في ذمة الله.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوله بالرحمة والمغفرة.. السلام لروحك الطيبة".

وقالت الفنانة السورية، كندة علوش: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنان والصديق المهذب المحترم والخلوق ياسر المصري.. خبر حزين ومفجع.. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ويصبر زوجتك وأطفالك وعيلتك وأصدقائك وكل محبينك".

بينما قالت الفنانة هيفاء حسين: "يا الله صدمة..شقد كان إنسان محترم لأبعد الحدود.. الزميل الأخ ياسر المصري في ذمة الله.. الله يرحمك ويغمد روحك الجنة يارب".

ونعتْ الفنّانة السورية سلاف فواخرجي، رحيله، قائلة: "وداعًا ياسر المصري.. استعجلت الرحيل... خبر صادم ومحزن جدًا.. وداع بعد وداع وحزن ورا حزن ...رحمة الله عليك...تعازينا لعائلته ولمحبيه ولأهلنا بالأردن".

وبعد ساعات قليلة، من إعلان وفاة الفنان الأردني، ياسر المصري مساء أمس الخميس، إثر تعرضه لحادث سير، في ضاحية مكة بالزرقاء، تصدّر هاشتاج "ياسر المصري"، المركز الأوّل، على موقع "تويتر" في السعودية.

 

اترك تعليقاً