أخبار النجوم

هيفاء وهبي تدعمُ "المثليّين" في العَلن.. وهذا ما فعلته!

هيفاء وهبي تدعمُ "المثليّين" في الع...

أظهرتْ الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، دعمها علنًا للمثليّين، حيث قامتْ بنشر العلم الخاصّ بهم، عبر حسابها الشخصيّ، على سناب شات، وتضمّنتْ الصورة كلمة بيروت. جاء ذلكن بعد ساعات من أزمة نانسي عجرم مع المثليّين، وما تداول عن منعها دخول أعلامهم، خلال حفلها الأخير في السويد، وتعرُّضها للهجوم بشأن ذلك. ولكنّ نانسي، أوضحت الأمر فيما بعد، أنّها لا علاقه لها بمنع دخول أعلام المثليّين الحفل، وأنّ هذا من مسئولية منظّمي الحفل. كما أكّدتْ احترامها لحريّات الآخرين. يُذكر، أنّ هيفاء وهبي، كانت قد تعرّضت لهجوم شديد، منذ أكثر من سنة، واتّهِمتْ بعدم دعمها للمثليّين، ولكنّها نفتْ ذلك، وأكّدتْن أنّها من أوائل الناس الدّاعمين

أظهرتْ الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، دعمها علنًا للمثليّين، حيث قامتْ بنشر العلم الخاصّ بهم، عبر حسابها الشخصيّ، على سناب شات، وتضمّنتْ الصورة كلمة بيروت.

جاء ذلكن بعد ساعات من أزمة نانسي عجرم مع المثليّين، وما تداول عن منعها دخول أعلامهم، خلال حفلها الأخير في السويد، وتعرُّضها للهجوم بشأن ذلك.

ولكنّ نانسي، أوضحت الأمر فيما بعد، أنّها لا علاقه لها بمنع دخول أعلام المثليّين الحفل، وأنّ هذا من مسئولية منظّمي الحفل. كما أكّدتْ احترامها لحريّات الآخرين.

يُذكر، أنّ هيفاء وهبي، كانت قد تعرّضت لهجوم شديد، منذ أكثر من سنة، واتّهِمتْ بعدم دعمها للمثليّين، ولكنّها نفتْ ذلك، وأكّدتْن أنّها من أوائل الناس الدّاعمين للمثليّين.

وقام أحد متابعي هيفاء، بإعادة نشر تغريدة سابقة لها، حيث سألها أحد المتابعين، "هل تدعمين جمهورك من المثليين جنسيا وردت حينها ﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺃﺩﻋﻤﻬﻢ، ﺃﺣﺐ ﻛﻞ ﺟﻤﻬﻮﺭﻱ ﻭﺃﺭﻓﺾ ﺍﻟﺘﻤﻴﻴﺰ ﺑﻴﻨﻬﻢ".

 

اترك تعليقاً