أخبار النجوم

تامر حسني يؤجِّل حفل العيد بعد أزمة "أحباله الصوتيّة"!

تامر حسني يؤجِّل حفل العيد بعد أزمة...

محتوى مدفوع

بعد الوعكة الصحية، التي تعرّض لها الفنان المصرين تامر حسني، والضّرر الذي أصاب أحباله الصوتية؛ قام بتأجيل حفله، الذي كان مقررًا في 25 أغسطس الجاري، بنادي الشمس، إلى 30 من الشهر نفسه. وتعرّض تامر حسني، لفقدان صوته أثناء حفلته الأخيرة، في السّاحل الشّماليّ، وطلب الأطباء منه التوقّف عن الغناء، والرّاحة التامّة، لمدة 15 يومًا. وقال منظم الحفلات، وليد منصور، لفوشيا، إنه حضر إلى نادي الشمس، وجرى تغيير موعد الحفل، في العقد الموقّع مع المدير التنفيذى للنادي، المحاسب، تامر علي. وكان الفنان حسام الحسيني، نشر عبر إنستغرام، فيديو للمطرب، تامر حسني، في أول ظهور له، منذ إصابة أحباله الصوتية، وذلك أثناء حضور عرض

بعد الوعكة الصحية، التي تعرّض لها الفنان المصرين تامر حسني، والضّرر الذي أصاب أحباله الصوتية؛ قام بتأجيل حفله، الذي كان مقررًا في 25 أغسطس الجاري، بنادي الشمس، إلى 30 من الشهر نفسه.

وتعرّض تامر حسني، لفقدان صوته أثناء حفلته الأخيرة، في السّاحل الشّماليّ، وطلب الأطباء منه التوقّف عن الغناء، والرّاحة التامّة، لمدة 15 يومًا.

وقال منظم الحفلات، وليد منصور، لفوشيا، إنه حضر إلى نادي الشمس، وجرى تغيير موعد الحفل، في العقد الموقّع مع المدير التنفيذى للنادي، المحاسب، تامر علي.

وكان الفنان حسام الحسيني، نشر عبر إنستغرام، فيديو للمطرب، تامر حسني، في أول ظهور له، منذ إصابة أحباله الصوتية، وذلك أثناء حضور عرض فيلمه الجديد "البدلة".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة