أخبار النجوم

أصالة تعتذر .. وتَعِد جمهورها بيوم آخر لا يُنسى!

أصالة تعتذر .. وتَعِد جمهورها بيوم...

محتوى مدفوع

قدمت الفنانة السورية أصالة نصري، اعتذارها للجمهور الذي كان ينتظر إطلالتها في حفل كان سيُقام مساء اليوم الخميس، في الساحل الشمالي، بمصر، بسبب إلغائه. أصالة التي كانت على موعد مع عشّاقها في بورتو جولف، أعلنت عن إلغاء الحفل قبل ساعات من انطلاقه؛ "لأسباب خارجة عن إرادتنا" كما قالت. وقالت النجمة السورية عبر حسابها في "إنستغرام"، "لأسباب خارجه عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غداً 23/8/2018". https://www.instagram.com/p/Bmy1lg0hL5X/?taken-by=assala_official وأضافت أصالة، "نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر ، سنجعل منّه يوماً لايُنسى ، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريباً". وكانت الفنانة أصالة حذفت الرسالة المصورة التي

قدمت الفنانة السورية أصالة نصري، اعتذارها للجمهور الذي كان ينتظر إطلالتها في حفل كان سيُقام مساء اليوم الخميس، في الساحل الشمالي، بمصر، بسبب إلغائه.

أصالة التي كانت على موعد مع عشّاقها في بورتو جولف، أعلنت عن إلغاء الحفل قبل ساعات من انطلاقه؛ "لأسباب خارجة عن إرادتنا" كما قالت.

وقالت النجمة السورية عبر حسابها في "إنستغرام"، "لأسباب خارجه عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غداً 23/8/2018".

وأضافت أصالة، "نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر ، سنجعل منّه يوماً لايُنسى ، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريباً".

وكانت الفنانة أصالة حذفت الرسالة المصورة التي أرسلتها لجمهورها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" من الساحل الشمالي، بشأن حفلها خلال عيد الأضحى، داعية الجميع لحضور حفلها في "بورتو جولف".

 

اترك تعليقاً