أخبار النجوم

شاهدي.. ابنة عمرو دياب تستفزّ الجمهور بصورة في ملهى ليلي!

شاهدي.. ابنة عمرو دياب تستفزّ الجمه...

محتوى مدفوع

عادتْ جنا، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، لإثارة الجدل من جديد، بصورها الجريئة، التي دائمًا ما تلقى انتقادات واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أحدث صورة نشرتها "جنا"، كانت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، إذْ ظهرتْ، وهي ترتدي قميص الكاروهات القصير، أثناء تواجدها بأحد الملاهي الليلية. جمهور الهضبة، ومتابعو جنا على "إنستغرام"، تركوا تعليقات سلبية على الصورة، فالبعض طالبها باحترام مكانة والدها الفنية، وآخرون دافعوا عنها، وأبدوا إعجابهم بإطلالتها، وأكّدوا، على أنّها حرة في تصرفاتها الشخصية.   إحدى متابعات "جنا" تركتْ تعليقًا قالت فيه: "ما تلحق تشوف بنتك متصورة إزاي ياحج؟!"، بينما كتبت أخرى: "إيه يا عمرو إنت سالت إيدك خالص

عادتْ جنا، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، لإثارة الجدل من جديد، بصورها الجريئة، التي دائمًا ما تلقى انتقادات واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث صورة نشرتها "جنا"، كانت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، إذْ ظهرتْ، وهي ترتدي قميص الكاروهات القصير، أثناء تواجدها بأحد الملاهي الليلية.

جمهور الهضبة، ومتابعو جنا على "إنستغرام"، تركوا تعليقات سلبية على الصورة، فالبعض طالبها باحترام مكانة والدها الفنية، وآخرون دافعوا عنها، وأبدوا إعجابهم بإطلالتها، وأكّدوا، على أنّها حرة في تصرفاتها الشخصية.

 

إحدى متابعات "جنا" تركتْ تعليقًا قالت فيه: "ما تلحق تشوف بنتك متصورة إزاي ياحج؟!"، بينما كتبت أخرى: "إيه يا عمرو إنت سالت إيدك خالص كده؟"، وذكر تعليق آخر: "إنتي عاملة في نفسك ليه كده إنتي أحسن من كده بكتير".

يُذكر، أنّ عمرو دياب طرح أغنية جديدة من ألبومه "كل حياتي"، الذي سيتمّ الكشف عنه يوم الجمعة المُقبل، وتحمل الأغنية اسم "هدد"، وشاهدها أكثر من مليوني شخص، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

اترك تعليقاً