أخبار النجوم

حلا شيحا تُكثِّف ظهورها على "إنستغرام" بـ3 صور جديدة!

حلا شيحا تُكثِّف ظهورها على "إنستغر...

يبدو أنّ الفنانة المصرية، حلا شيحة، تريد التواصل بشكل أسرع، مع جمهورها، خلال الفترة الحالية، عبر حاسبها الجديد على "إنستغرام"، بعد إعلانها العودة إلى الفنّ، وخلع الحِجاب. وكثّفتْ حلا من نشاطها على "إنستغرام"، بنشرها صورًا جديدة لها، عبر خاصية الـ Story، لتعلن بذلك رغبتها في التواصل مع جمهورها، وتأكيد خبر عودتها، رغم أنّها مازالت تُغلق خاصيّة التعليقات، أمام متابعيها. وظهرتْ حلا في الصورة الأولى، ممسكة بكلب صغير، وكتبت عليها قائلة: "كن لطيفًا دائمًا"، والثانية كانت مع شقيقتها، والأخيرة حرصت على التقاطها بنفسها على طريقة "السيلفي". يُذكر، أنّ الفنانة حلا شيحا، كانت قد قرّرت منذ 12 عامًا، اعتزال عالم الفنّ، وارتداء

يبدو أنّ الفنانة المصرية، حلا شيحة، تريد التواصل بشكل أسرع، مع جمهورها، خلال الفترة الحالية، عبر حاسبها الجديد على "إنستغرام"، بعد إعلانها العودة إلى الفنّ، وخلع الحِجاب.

وكثّفتْ حلا من نشاطها على "إنستغرام"، بنشرها صورًا جديدة لها، عبر خاصية الـ Story، لتعلن بذلك رغبتها في التواصل مع جمهورها، وتأكيد خبر عودتها، رغم أنّها مازالت تُغلق خاصيّة التعليقات، أمام متابعيها.

وظهرتْ حلا في الصورة الأولى، ممسكة بكلب صغير، وكتبت عليها قائلة: "كن لطيفًا دائمًا"، والثانية كانت مع شقيقتها، والأخيرة حرصت على التقاطها بنفسها على طريقة "السيلفي".

يُذكر، أنّ الفنانة حلا شيحا، كانت قد قرّرت منذ 12 عامًا، اعتزال عالم الفنّ، وارتداء الحِجاب، ثمّ النِّقاب، بعد إعلان زواجها، إلا أنّها فاجأتْ جمهورها، ومحبيها منذ فترة قليلة، بخلع الحِجاب، والعودة من جديد.

 

اترك تعليقاً