أخبار النجوم

نسرين أمين بـ "الهوت شورت" وتكشف عن بطنها في أحدث إطلالاتها!

نسرين أمين بـ "الهوت شورت" وتكشف عن...

أطلقتْ الفنانة المصرية، نسرين أمين، العنان لجرأتها في أحدث إطلالاتها، خلال جلسة تصوير خضعتْ لها، أثناء قضائها إجازة الصيف في مدينة السّاحل الشماليّ. ونشرتْ أمين، صورًا لها على البحر، عبر "إنستغرام"، مرتدية توب، يكشف عن بطنها وهوت شورت، في إطلالة مُثيرة، وجديدة عليها. ونالتْ إطلالة نسرين إعجاب متابعيها، حيث أشادوا بجمالها وحيويتها، فيما انتقد آخرون جرأة ملابسها، خاصّة أنّ هذه الجلسة، تأتي تزامنًا مع احتفال المسلمين، بعيد الأضحى المبارك. وعلّقتْ أسماء، إحدى متابعات نسرين على الصور قائلة: "الناس النهاردة بتغسل ذنوبها وبتدعي ربنا وإنتي بتشيلي ذنوب وبتشيلي الناس معاكي"، بينما ذكرت متابعة أخرى: "اقلعي ياختي اقلعي يعني هي جت عليكي".

أطلقتْ الفنانة المصرية، نسرين أمين، العنان لجرأتها في أحدث إطلالاتها، خلال جلسة تصوير خضعتْ لها، أثناء قضائها إجازة الصيف في مدينة السّاحل الشماليّ.

ونشرتْ أمين، صورًا لها على البحر، عبر "إنستغرام"، مرتدية توب، يكشف عن بطنها وهوت شورت، في إطلالة مُثيرة، وجديدة عليها.

ونالتْ إطلالة نسرين إعجاب متابعيها، حيث أشادوا بجمالها وحيويتها، فيما انتقد آخرون جرأة ملابسها، خاصّة أنّ هذه الجلسة، تأتي تزامنًا مع احتفال المسلمين، بعيد الأضحى المبارك.

وعلّقتْ أسماء، إحدى متابعات نسرين على الصور قائلة: "الناس النهاردة بتغسل ذنوبها وبتدعي ربنا وإنتي بتشيلي ذنوب وبتشيلي الناس معاكي"، بينما ذكرت متابعة أخرى: "اقلعي ياختي اقلعي يعني هي جت عليكي".

وسخرتْ متابعة أخرى، من جلسة تصوير الفنانة الشابة قائلة: "قلعتي هدومك يا سماح فينك يا رفاعي"، في إشارة إلى شخصيتها بمسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، والذي حقّق رواجًا كبيرًا، في دراما رمضان، منذ عامين.

يُذكر، أنّ نسرين تشارك في موسم عيد الأضحى، بفيلم "سوق الجمعة"، الذي يشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وريهام عبد الغفور، ودلال عبد العزيز، ومحمد لطفي، وصبري فواز، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

اترك تعليقاً