أخبار النجوم

مشاعل الشحي تتوعد منتقديها: الطيبة ما تنفع وياكم

مشاعل الشحي تتوعد منتقديها: الطيبة...

بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له مؤخرًا عقب تصرفاتها مع زوجها أمام الكاميرات، انزعجت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي وقررت عدم السماح لأحد بالتدخل في حياتهما الخاصة. بلغ الحد بانزعاج مشاعل جراء الحملات التي تشن عليها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن تتوعد منتقديها، من خلال نشرها صورة برفقة زوجها أحمد خميس، وعلقت عليها عبر إنستغرام: "إللي ماعاش الحب بصدق لا يعلق، واللي ماضيه أسود مثل وجهه لا يعلق علينا، واللي عايش دور الشريف مالك دخل فينا، مثل ما نحن ما ندخل فيك، حياتنا ونحن حريين دامنا ما نسوي شي غلط. محترمينكم للحين و ماردينا ع السب ولا ع كلامكم بس شكله

بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له مؤخرًا عقب تصرفاتها مع زوجها أمام الكاميرات، انزعجت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي وقررت عدم السماح لأحد بالتدخل في حياتهما الخاصة.

بلغ الحد بانزعاج مشاعل جراء الحملات التي تشن عليها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن تتوعد منتقديها، من خلال نشرها صورة برفقة زوجها أحمد خميس، وعلقت عليها عبر إنستغرام: "إللي ماعاش الحب بصدق لا يعلق، واللي ماضيه أسود مثل وجهه لا يعلق علينا، واللي عايش دور الشريف مالك دخل فينا، مثل ما نحن ما ندخل فيك، حياتنا ونحن حريين دامنا ما نسوي شي غلط. محترمينكم للحين و ماردينا ع السب ولا ع كلامكم بس شكله الطيبة ما تنفع وياكم. #انتظروا_الجديد_قريب".

وواجهت الشحي سلسلة طويلة من الانتقادات بعد الجدل الواسع الذي أثير في الأيام القليلة الماضية، حول ظهور زوجها وهو يضع لها المكياج والذي استفز قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

وسبق أن تعرضت مشاعل وزوجها للانتقادات جراء الفيديوهات التي نشرت من حفل زفافهما، أثناء حمل زوجها لها، وتقبيلها، إلى جانب أداء بعض الحركات الأخرى.

اترك تعليقاً