أخبار النجوم

إيمي سمير غانم: أستعين بـ"الباروكة" في أعمالي.. وهذا ما يفعله زوجي حسن الرداد! (فيديو)

إيمي سمير غانم: أستعين بـ"الباروكة"...

قالت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إنها لا تُجازف بقصّ شعرها أو صبغه، حيث وصفته بـ"الغلبان والضعيف". وقالت إيمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "ست الحسن" عبر فضائية "أون إي": "زوجي حسن الرداد يهتم بشعره أكثر مني، أنا شعري ضعيف ولا أحب قصَّه". وتابعت الفنانة أنها لم يسبق لها استخدام صبغة الشعر، لافتةً إلى أنها أحيانًا ما تلجأ لـ"الباروكة"، في ظلِّ تعدّد أعمالها الفنية التي تُحتّم عليها استخدام أكثر من "لوك" لشعرها. يُذكر أن إيمي سمير غانم شاركت زوجها حسن الرداد في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان"، تمّ عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=KRwev9x2rwQ  

قالت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إنها لا تُجازف بقصّ شعرها أو صبغه، حيث وصفته بـ"الغلبان والضعيف".

وقالت إيمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "ست الحسن" عبر فضائية "أون إي": "زوجي حسن الرداد يهتم بشعره أكثر مني، أنا شعري ضعيف ولا أحب قصَّه".

وتابعت الفنانة أنها لم يسبق لها استخدام صبغة الشعر، لافتةً إلى أنها أحيانًا ما تلجأ لـ"الباروكة"، في ظلِّ تعدّد أعمالها الفنية التي تُحتّم عليها استخدام أكثر من "لوك" لشعرها.

يُذكر أن إيمي سمير غانم شاركت زوجها حسن الرداد في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان"، تمّ عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً