أخبار النجوم

أمينة غولشي تقتحم بوليوود بطلب من عامر خان.. فما السر وراء ذلك؟!

أمينة غولشي تقتحم بوليوود بطلب من ع...

كشفت صحيفة تقويم التركية أن نجم بوليوود الفنان عامر خان، عرض على النجمة التركية وعارضة الأزياء امينة غولشي المشاركة في بطولة فيلمه الجديد والذي ينوي انتاجه أيضًا. وبحسب بعض المصادر فإن خان اكتشف غولشي بعد قيام حبيبها لاعب نادي ارسنال الانجليزي مسعود اوزيل، بشكرها عبر حسابه في إنستغرام، بعد دعمها له ووقوفها إلى جانبه في قرار اعتزاله اللعب دوليًا مع المُنتخب الألماني، إذ يعتبر خان من أشد مُعجبي اللاعب أوزيل. وقام خان بمُتابعة غولشي عبر إنستغرام، والبحث عن بعض أعمالها التمثيلية من أجل مُتابعتها، وطلب من مدير أعماله أن يتقدم بعرض عمل للنجمة التركية، وكشف الأخير أن النجم يشبهها بالهندية

كشفت صحيفة تقويم التركية أن نجم بوليوود الفنان عامر خان، عرض على النجمة التركية وعارضة الأزياء امينة غولشي المشاركة في بطولة فيلمه الجديد والذي ينوي انتاجه أيضًا.

وبحسب بعض المصادر فإن خان اكتشف غولشي بعد قيام حبيبها لاعب نادي ارسنال الانجليزي مسعود اوزيل، بشكرها عبر حسابه في إنستغرام، بعد دعمها له ووقوفها إلى جانبه في قرار اعتزاله اللعب دوليًا مع المُنتخب الألماني، إذ يعتبر خان من أشد مُعجبي اللاعب أوزيل.

وقام خان بمُتابعة غولشي عبر إنستغرام، والبحث عن بعض أعمالها التمثيلية من أجل مُتابعتها، وطلب من مدير أعماله أن يتقدم بعرض عمل للنجمة التركية، وكشف الأخير أن النجم يشبهها بالهندية آيشواريا راي.

وأثار هذا العرض الذي قدمه خان للنجمة التركية ردود فعل مُتضاربة في الشارعين التركي والهندي، إذ تفاجأ الجمهور التركي من فكرة مشاركة غولشي في السينما الهندية، وهي التي لم تُحقق النجاح الكبير في الدراما التركية.

أما الجمهور الهندي فتساءل عن سر اختيار خان لنجمة تركية مع وجود عدد كبير من النجمات في الهند، واللواتي يمتلكن موهبة تمثيلية ضخمة بالإضافة لجمال مُميز يُضاهي جمال امينة غولشي.

فهل تنجح النجمة التركية أمينة غولشي في بوليوود وتحقق ما لم تستطع تحقيقه في بلدها تركيا؟!

 

اترك تعليقاً