أخبار النجوم

هذه النجمة تُبعد أنجلينا جولي عن عرش النجمات الأعلى أجراً.. وإليك دخلها!

هذه النجمة تُبعد أنجلينا جولي عن عر...

محتوى مدفوع

أصدرت مجلة فوربس العالمية قائمتها لأعلى النجمات أجرًا خلال عام 2018، ويشمل الأجر دخل المشاركة في الأفلام إلى جانب العقود الإعلانية، وقد احتلت النجمة سكارليت جوهانسون الصدارة بعد أن ضاعفت دخلها بفضل أفلام مارفل الشهيرة. وبلغ دخل النجمة في الفترة ما بين يونيو 2017 ويونيو 2018 ما مجموعه 40.5 مليون دولار، واحتلت النجمة أنجلينا جولي المرتبة الثانية بـ 28 مليون دولار، وذلك بفضل مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "ماليفيسنت" الذي سيُعرض في صالات السينما في مايو 2020. في حين احتلت جنيفر أنيستون المركز الثالث بـ 19.5 مليون، وذلك بفضل مشاركتها في العديد من الحملات الإعلانية لماركات العناية بالبشرة والشعر.

أصدرت مجلة فوربس العالمية قائمتها لأعلى النجمات أجرًا خلال عام 2018، ويشمل الأجر دخل المشاركة في الأفلام إلى جانب العقود الإعلانية، وقد احتلت النجمة سكارليت جوهانسون الصدارة بعد أن ضاعفت دخلها بفضل أفلام مارفل الشهيرة.

وبلغ دخل النجمة في الفترة ما بين يونيو 2017 ويونيو 2018 ما مجموعه 40.5 مليون دولار، واحتلت النجمة أنجلينا جولي المرتبة الثانية بـ 28 مليون دولار، وذلك بفضل مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "ماليفيسنت" الذي سيُعرض في صالات السينما في مايو 2020.

في حين احتلت جنيفر أنيستون المركز الثالث بـ 19.5 مليون، وذلك بفضل مشاركتها في العديد من الحملات الإعلانية لماركات العناية بالبشرة والشعر.

أما النجمة الشابة وبطلة سلسلة أفلام "هنجر غيمز" جنيفر لورانس فاحتلت المركز الرابع برصيد 18 مليون دولار، وذلك بفضل كونها سفيرة ديور وعودتها للمشاركة في ملحمة اكس مان، تلتها النجمة ريز ويذرسبون بـ 16.5 مليون بفضل ماركتها في مسلسل Big Little Lies، و ميلا كونيس بـ 16 مليونا.

أما النجمة المخضرمة جوليا روبرتس فاحتلت المرتبة السابعة بـ 13 مليونا، تلتها كيت بلانشيت بـ 12.5 مليون، ميليسا مكارثي بـ 12 مليونا و غال غادوت بـ 10 ملايين دولار.

يذكر أن 60٪ من الممثلات في قائمة هذا العام تتجاوز أعمارهن الـ 40 عامًا.

 

اترك تعليقاً