أخبار النجوم

مشاعل الشحي تبكي بحرقة بسبب زوجها.. فما القصة؟

مشاعل الشحي تبكي بحرقة بسبب زوجها.....

نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس مقطع فيديو لزوجته الإعلامية مشاعل الشحي، عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تبكي بحرقة. وعند سؤالها عن سبب بكائها الشديد، قالت إنها تبكي؛ لأنه سيتركها وحدها ويسافر إلى صربيا لمدة 15 يوماً لتصوير عمل خاص. واحتضن خميس زوجته كمحاولة منه لتهدئتها وطمأنتها، ومازحها قائلاً: "هجيب ليكي هدايا كتير وحلويات وفاكهة فريش من هناك.. بس ما تبكين". ولم تنجح محاولات خميس في تهدئتها؛ لأنها دخلت في نوبة من البكاء المستمر مرة ثانية حزنًا على فراقه. وسبق وأن اعتذر الإعلاميان الإماراتيان أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات التي نشرت من حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته، وتقبيلها، إلى

نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس مقطع فيديو لزوجته الإعلامية مشاعل الشحي، عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تبكي بحرقة.

وعند سؤالها عن سبب بكائها الشديد، قالت إنها تبكي؛ لأنه سيتركها وحدها ويسافر إلى صربيا لمدة 15 يوماً لتصوير عمل خاص.

واحتضن خميس زوجته كمحاولة منه لتهدئتها وطمأنتها، ومازحها قائلاً: "هجيب ليكي هدايا كتير وحلويات وفاكهة فريش من هناك.. بس ما تبكين".

ولم تنجح محاولات خميس في تهدئتها؛ لأنها دخلت في نوبة من البكاء المستمر مرة ثانية حزنًا على فراقه.

وسبق وأن اعتذر الإعلاميان الإماراتيان أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات التي نشرت من حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته، وتقبيلها، إلى جانب أداء بعض الحركات الأخرى.

وقال أحمد خميس في أول ظهور إعلامي برفقة زوجته ببرنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع على فضائية "العربية" بعد الجدل الدائر إنه يعتذر للجميع عما حدث، قائلاً: "لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي"، ثم أكمل حديثه بأن صديقة مقربة من مشاعل هي من قامت بنشر الفيديوهات.

وبكى خميس أثناء حديثه عن دار أيتام زايد التي تربى فيها قائلاً: "أستسمح الجميع عما بدر مني لم أكن أقصد شيء ولولا الشيخ زايد والشيخة فاطمة ما كنت أعرف مصيري، لتطالبه مقدمة البرنامج بعدم البكاء لكونه عريساً يجب أن يفرح.

شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً