أخبار النجوم

المُهرة البحرينية تعود للواجهة بعد اختفائها وحبس زوجها.. وهذا جديدها!

المُهرة البحرينية تعود للواجهة بعد...

كشفت نجمة السوشال ميديا والفنانة الشهيرة والمعروفة باسم "المهرة البحرينية" عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني في الفترة القادمة. ويأتي هذا القرار بعد غياب طويل عن التلفزيون والساحة الفنية، إذ كانت ابتعدت عن هذا المجال من أجل طفلها تميم، وكشفت المهرة لأحد المواقع الإخبارية، أن قرارها بالعودة للتلفزيون جاء بعد دخول ابنها الروضة. وأضافت أنها بصدد تقديم برنامج تلفزيوني مُختلف من نوعه، بأسلوب مُحترم يخدم كافة شرائح المُجتمع، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن البرنامج مثل اسمه أوالقناة الفضائية التي ستقوم بعرضه. الجدير بالذكر أن المُهرة كانت تزوجت من المنتج والفنان الكويتي عادل المسلماني، وبعد حملها منه بفترة تم

كشفت نجمة السوشال ميديا والفنانة الشهيرة والمعروفة باسم "المهرة البحرينية" عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني في الفترة القادمة.

ويأتي هذا القرار بعد غياب طويل عن التلفزيون والساحة الفنية، إذ كانت ابتعدت عن هذا المجال من أجل طفلها تميم، وكشفت المهرة لأحد المواقع الإخبارية، أن قرارها بالعودة للتلفزيون جاء بعد دخول ابنها الروضة.

وأضافت أنها بصدد تقديم برنامج تلفزيوني مُختلف من نوعه، بأسلوب مُحترم يخدم كافة شرائح المُجتمع، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن البرنامج مثل اسمه أوالقناة الفضائية التي ستقوم بعرضه.

الجدير بالذكر أن المُهرة كانت تزوجت من المنتج والفنان الكويتي عادل المسلماني، وبعد حملها منه بفترة تم القاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال، والمتاجرة بالمخدرات.

وحُكم على المسلماني بالسجن لمدة 10 سنوات، وأنجبت المُهرة ابنها الوحيد والذي أطلقت عليه اسم تميم بعد سجن زوجها ووالد طفلها، وقررت الفنانة البحرينية التفرغ من أجل طفلها وتربيته، وابتعدت فترة عن عالم الفن والشهرة، إلا أنها قررت العودة بعدما أصبح ابنها في سن تسمح لها بتركه بعض الوقت.

 

اترك تعليقاً