أخبار النجوم

نادين نجيم تخوض تحدّي "كيكي" بالهوت شورت المُمزّق!

نادين نجيم تخوض تحدّي "كيكي" بالهوت...

قررت النجمة اللبنانية، نادين نجيم خوض تحدّي كيكي على طريقتها الخاصّة، إذْ نشرت نجيم، عبر إنستغرام، فيديو تظهر فيه برفقة إحدى صديقاتها، خلال سهرة ليلية، وهما تقومان بخوض التحدّي. المُختلف بطريقة نجيم في التحدي، هو أنها قامت به في مكان عام، وليس في الشارع، خلال قيادة السيارة، وهي الطريقة المُتعارف عليها. بالإضافة لقيامها بالتحدّي، إلى جانب صديقة لها، وهو ما أطلقت عليه نجيم الـ Double Kiki. أما من ناحية الإطلالة، فاعتمدتْ النجمة، "هوت شورت جينز"، ممزقًا من أطرافه، نسّقته مع توب باللون الأسود مفتوح من ناحية الصدر. https://www.instagram.com/p/BmpHfUyH2zL/?taken-by=nadine.nassib.njeim هذا وكانت نجيم قد نشرت صورة سابقة لها، أثارت حولها شائعة حملها

قررت النجمة اللبنانية، نادين نجيم خوض تحدّي كيكي على طريقتها الخاصّة، إذْ نشرت نجيم، عبر إنستغرام، فيديو تظهر فيه برفقة إحدى صديقاتها، خلال سهرة ليلية، وهما تقومان بخوض التحدّي.

المُختلف بطريقة نجيم في التحدي، هو أنها قامت به في مكان عام، وليس في الشارع، خلال قيادة السيارة، وهي الطريقة المُتعارف عليها. بالإضافة لقيامها بالتحدّي، إلى جانب صديقة لها، وهو ما أطلقت عليه نجيم الـ Double Kiki.

أما من ناحية الإطلالة، فاعتمدتْ النجمة، "هوت شورت جينز"، ممزقًا من أطرافه، نسّقته مع توب باللون الأسود مفتوح من ناحية الصدر.

هذا وكانت نجيم قد نشرت صورة سابقة لها، أثارت حولها شائعة حملها بطفلها الثالث، وذلك بسبب ظهورها ببطن مُنتفخ في الصورة، الأمر الذي أوضحته هي بنفسها، أنّ زاوية التقاط الصورة، هي التي أظهرتْ بطنها مُنتفخًا، وليس الحمل.

أمّا على الصعيد الفني، فتستعد النجمة اللبنانية للمشاركة في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب الفنان السوري، قصي خولي، وهو العمل الذي ستخوض فيه الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، علماً بأنّ المسلسل من إنتاج شركة الصباح، وتُعتبر هذه التجربة الأولى لنجيم، أمام النجم السوري، قصي خولي.

اترك تعليقاً