أخبار النجوم

روان بن حسين تُعاقب شابًا شتمها بشرفها في لوس أنجلوس؟

روان بن حسين تُعاقب شابًا شتمها بشر...

قررتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، ألّا تقف صامتة، أمام تعرّضها لموقف مُهين، من أحد الشباب في لوس أنجلوس، حيث قام الأخير بسبّها في شرفها. وردًا على الموقف، صوّرتْ روان الشاب بالفيديو، ونشرتْ المقطع، عبر حسابها في إنستغرام، لكي يكون عبرة لغيره، على حدّ قولها. وعلقتْ روان على الفيديو، قائلة: "هذا واحد قليل الأدب في لوس أنجلوس، وصورته عشان يتعلم درسه، بيسب البنات في شرفهن، متأكدة أن أهلك رخاص.. عشان كده بتشوف بنات الناس رخاص". https://www.instagram.com/p/BmoR8gklDq9/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1kxrrxvhp4ndb وبعد نشر أحد الحسابات، المعنيّة بأخبار المشاهير، في إنستغرام فيديو روان بن حسين، حتى توالتْ ردود الفعل المُتضاربة على ما فعلته. واعتبر بعض النشطاء، أنّ

قررتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، ألّا تقف صامتة، أمام تعرّضها لموقف مُهين، من أحد الشباب في لوس أنجلوس، حيث قام الأخير بسبّها في شرفها.

وردًا على الموقف، صوّرتْ روان الشاب بالفيديو، ونشرتْ المقطع، عبر حسابها في إنستغرام، لكي يكون عبرة لغيره، على حدّ قولها.

وعلقتْ روان على الفيديو، قائلة: "هذا واحد قليل الأدب في لوس أنجلوس، وصورته عشان يتعلم درسه، بيسب البنات في شرفهن، متأكدة أن أهلك رخاص.. عشان كده بتشوف بنات الناس رخاص".

@zummrd_abaya عبايات 💎زمرد💎 ارقى العبايات والعبايات عندها روعه صراحه الي تبي عبايه حق الدوام لا تتردد من عبايات زمرد والي عندها اي مناسبه عباياتها روعه عبايات عمليه وللدوام والمناسبات واسسسسعااار حيل حلوه ومناسبه بحط حسابها كلكم عندها 👍😍 ‏@zummrd_abaya ‏@zummrd_abaya ‏@zummrd_abaya ⭕️ايي اعلان بالكومنت بلوك ⭕️ . _ _ _ - _ _ _ . #حليمه_بولند #مريم_حسين #السعودية #الكويت #سناب #هيا_عبدالسلام #صمود_الكندري #بلقيس #شجون_الهاجري #الرياض #امل_العوضي #بثينه_الرئيسي #فوز_الفهد #نهى_نبيل #روان_بن_حسين #الطائف #صباح_الخير #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #خلود_امين #دكتوره_خلود #شوق_الهادي #هيا_الشعيبي #البحرين #افراح #سعاد_عبدالله #رقص #مي_العيدان #حلا_الترك #شوق

A post shared by فرعونه☠💍 (@7a.she) on

وبعد نشر أحد الحسابات، المعنيّة بأخبار المشاهير، في إنستغرام فيديو روان بن حسين، حتى توالتْ ردود الفعل المُتضاربة على ما فعلته.

واعتبر بعض النشطاء، أنّ ما قامت به الفاشنيستا الكويتية، أمر طبيعي، وأنّ الشاب يستحق هذا العقاب والفضيحة، لتطاوله على الفتيات، فيما رأى البعض الآخر، أنّ تصرف بن حسين غير صحيح، خصوصًا شتمها لأهل الشاب وعائلته، وهي بذلك تكون قد ردّتْ الخطأ بخطأ أكبر منه.

وكانت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، قد احتفلتْ منذ أيام، بوصول عدد متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، إلى 3 ملايين متابع.

اترك تعليقاً