أخبار النجوم

صوفي تيرنر "تبكي بحرارة" في الشارع.. ودورتها الشهريّة هي السّبب!

صوفي تيرنر "تبكي بحرارة" في الشارع....

كثرتْ التكهّنات من قبل المتابعين، للنجمة الإنجليزية، صوفي تيرنر، التي شُوهدتْ تبكي بحرارة، أثناء تجوّلها في شوارع نيويورك بصحبة خطيبها جو جوناس، وأرجعوا السّبب إلى أنّها تعرّضت للمضايقات، أو أنّ هناك ثمة خطأ حدث بين الخطيبين. ورصد مصورو الباباراتزي، صورًا للنجمة وهي تبكي، الأمر الذي حيّر متابعيها، ولكنها سرعان ما أوضحتْ الأمر، في تغريدة لها على تويتر، وشرحتْ سبب بكائها، وكان الأمر غريبًا للغاية. وقالت صوفي:"لا تقلقوا بشأني، فخطيبي لا يقوى على الإساءة إليّ، أمّا عن سبب بكائي، فهو يرجع للتشنّجات الناجمة عن الدورة الشهرية!". ولم يصدّقها متابعوها بالطبع، فكتب أحدهما: "لا يمكن أنْ أصدق هذا السبب، ألم تعاني صوفي

كثرتْ التكهّنات من قبل المتابعين، للنجمة الإنجليزية، صوفي تيرنر، التي شُوهدتْ تبكي بحرارة، أثناء تجوّلها في شوارع نيويورك بصحبة خطيبها جو جوناس، وأرجعوا السّبب إلى أنّها تعرّضت للمضايقات، أو أنّ هناك ثمة خطأ حدث بين الخطيبين.

ورصد مصورو الباباراتزي، صورًا للنجمة وهي تبكي، الأمر الذي حيّر متابعيها، ولكنها سرعان ما أوضحتْ الأمر، في تغريدة لها على تويتر، وشرحتْ سبب بكائها، وكان الأمر غريبًا للغاية.

وقالت صوفي:"لا تقلقوا بشأني، فخطيبي لا يقوى على الإساءة إليّ، أمّا عن سبب بكائي، فهو يرجع للتشنّجات الناجمة عن الدورة الشهرية!".

ولم يصدّقها متابعوها بالطبع، فكتب أحدهما: "لا يمكن أنْ أصدق هذا السبب، ألم تعاني صوفي من تشنّجات الدورة الشهرية من قبل؟"، فيما كتب آخر: "هل هذه مزحة سخيفة"، وعلق أخر: "لست وحدكِ من تبكي في الشارع، فقد سبقك هايلي بالدوين وجاستين بيبر؟".

 

اترك تعليقاً