أخبار النجوم

نادين نجيم تثير التساؤلات ببطن منتفخة.. فما حقيقة حملها؟!

نادين نجيم تثير التساؤلات ببطن منتف...

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، العديد من التساؤلات بعد نشرها صورة جديدة عبر "إنستغرام" خلال استمتاعها بوقتها مع أصدقائها، وبدت فيها بطنها منتفخة. وانهالت التساؤلات على النجمة اللبنانية إن كانت فعلًا حاملا مجددًا، إذ سألتها إحدى المتابعات: "نادين حامل ولا أنا أتوهم"، وأضافت أخرى: "تبدين حامل". وقامت نادين نجيم بالرد على متابعيها بأنها ليست "حاملا" وأن الصورة تم التقاطها من أعلى وبالتالي بدا خصرها بهذا الشكل، نافية كليًا فكرة إنجابها من جديد. ومن المقرر أن تخوض نادين نسيب نجيم، السباق الرمضاني القادم في 2019 بمسلسل "خمسة ونص" أمام الفنان السوري قصي خولي.  

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، العديد من التساؤلات بعد نشرها صورة جديدة عبر "إنستغرام" خلال استمتاعها بوقتها مع أصدقائها، وبدت فيها بطنها منتفخة.

وانهالت التساؤلات على النجمة اللبنانية إن كانت فعلًا حاملا مجددًا، إذ سألتها إحدى المتابعات: "نادين حامل ولا أنا أتوهم"، وأضافت أخرى: "تبدين حامل".

وقامت نادين نجيم بالرد على متابعيها بأنها ليست "حاملا" وأن الصورة تم التقاطها من أعلى وبالتالي بدا خصرها بهذا الشكل، نافية كليًا فكرة إنجابها من جديد.

ومن المقرر أن تخوض نادين نسيب نجيم، السباق الرمضاني القادم في 2019 بمسلسل "خمسة ونص" أمام الفنان السوري قصي خولي.

 

اترك تعليقاً