أخبار النجوم

ريم عبدالله تتصدر تويتر بلقب ملكة جمال الخليج.. كيف تفاعلت السعوديات؟

ريم عبدالله تتصدر تويتر بلقب ملكة ج...

محتوى مدفوع

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم الفنانة السعودية ريم عبدالله قائمة الأكثر تداولاً في موقع توتير على مستوى المملكة العربية السعودية، غير أن الترند الذي امتد منذ ساعات مساء الجمعة وحتى صباح السبت قد يكون له بعداً آخر. ريم التي كان اسمها يتصدر حتى محركات البحث عند مشاركتها في أي عمل فني، توّجها محبوها بلقب "ملكة جمال الخليج"، لينتشر هاشتاق #ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج" كالنار في الهشيم بأكثر من 38 ألف تغريدة خلال ساعات. الوسم أثار جدلاً واسعًا بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة، وتحديدًا عند الفتيات السعوديات؛ فمنهن من رأت أن ريم تستحق اللقب؛ ومنهن من اعترضت على ذلك؛ مع الإشارة إلى

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم الفنانة السعودية ريم عبدالله قائمة الأكثر تداولاً في موقع توتير على مستوى المملكة العربية السعودية، غير أن الترند الذي امتد منذ ساعات مساء الجمعة وحتى صباح السبت قد يكون له بعداً آخر.

ريم التي كان اسمها يتصدر حتى محركات البحث عند مشاركتها في أي عمل فني، توّجها محبوها بلقب "ملكة جمال الخليج"، لينتشر هاشتاق #ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج" كالنار في الهشيم بأكثر من 38 ألف تغريدة خلال ساعات.

الوسم أثار جدلاً واسعًا بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة، وتحديدًا عند الفتيات السعوديات؛ فمنهن من رأت أن ريم تستحق اللقب؛ ومنهن من اعترضت على ذلك؛ مع الإشارة إلى نجمات أخريات يتمتعن بجمال أكثر منها.

ريم لم تعلق إطلاقا على الوسم الذي حمل اسمها، فيما كتبت إحدى المغرّدات:"اح بس لو نقدر نحط صورنا و نفرك وجيهكم و ذوقكم بالتراب، هي حلوه مو شينه بس من ملكة جمال يالي ماشفتو زين بحياتكم".

كما اعتبرت مغرّدة ثانية أن هناك الكثير من السعوديات لم يجرين عمليات تجميل وهن أجمل من ريم.

ونشر مغرّدون صورًا للإعلامية رؤى الصبان، اعتبروها أنها تستحق لقب ملكة جمال الخليج، لتتهافت عليها الكثير من التعليقات المؤيدة.

وعلق عليها أحدهم بالقول :" لا والله هذي اللي تستاهل تكون ملكة جمال العالم مو الخليج بس". وأضاف آخر :" هذي ملكة جمال الخليج والعرب ! واللي مو عاجبه يروح يبلط البحر.. سبحان من خلقها".

لكن هناك من ساند الفنانة ريم العبدالله، وأكد على جمالها، إذ نشرت مغرّدة صورة لها وعلقت عليها:"الضغط واصل عند البنات مليون من الغيرة "، وكتبت مغرّدة ثانية :"تستاهلين وهذي الحقيقة أنتي ملكة جمال الخليجيات". وقالت مغردة ثالثة:" أحبها جدا خلوقة.. وراقية.. وجملية".

بالإضافة إلى ذلك؛ وجّهت إحدى المغرّدات رسالة قالت فيها:" رسالة لكل بنت انتي جميلة بمجرد ماتكونين على طبيعتك ترا عمره الجمال ماكان خشم سله سيف ولا شفايف منفخه ولا شعر طويل ولا غمازات , اوثقي بنفسك و انتي جميلة ولا تصدقين معايير الجمال الوهميه اللي روجها الإعلام .. فقط كوني انتي".

وأكد عدد من المغرّدين أيضًا أن المرأة السعودية تمتاز بجمالها الخاص الذي يعكس ملامحها العربية؛ منتقدين المقارنات في نسب الجمال بين السعوديات.

 

اترك تعليقاً