أخبار النجوم

صُمود الكندري: أفكر بالاعتزال وارتداء الحجاب.. وهذه حقيقة جنسيّتي!

صُمود الكندري: أفكر بالاعتزال وارتد...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة الكويتية، صمود الكندري، أنها تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب، وذلك من خلال ردّها على أسئلة إحدى متابعاتها، في فقرة الرد على أسئلة جمهورها، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. كما حسمت صمود الجدل بشأن حقيقة جنسيتها، موضحةً أنها كويتية ولكنها وُلدت في القاهرة، لذلك مذكور على موقع غوغل أنها ممثلة مصرية كويتية. وقالت الفنانة الكويتية إن عمرها الآن 27 عامًا، موضحةً أنه لا توجد أي صلة قرابة تجمعها مع الفنانة هنادي الكندري، بل هو مجرّد تشابه أسماء. وأكّدت أنها تحترم جميع آراء النقد البنّاء، ولكنها تتعمّد تجاهل الرد على أي نقد جارح، لافتةً إلى أنها تُفضّل في هذه

أعلنت الفنانة الكويتية، صمود الكندري، أنها تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب، وذلك من خلال ردّها على أسئلة إحدى متابعاتها، في فقرة الرد على أسئلة جمهورها، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

كما حسمت صمود الجدل بشأن حقيقة جنسيتها، موضحةً أنها كويتية ولكنها وُلدت في القاهرة، لذلك مذكور على موقع غوغل أنها ممثلة مصرية كويتية.

وقالت الفنانة الكويتية إن عمرها الآن 27 عامًا، موضحةً أنه لا توجد أي صلة قرابة تجمعها مع الفنانة هنادي الكندري، بل هو مجرّد تشابه أسماء.

وأكّدت أنها تحترم جميع آراء النقد البنّاء، ولكنها تتعمّد تجاهل الرد على أي نقد جارح، لافتةً إلى أنها تُفضّل في هذه الحالة الصمت.

 

اترك تعليقاً