أخبار النجوم

إيناس عز الدين في أول صورة لها على فراش المرض!

إيناس عز الدين في أول صورة لها على...

محتوى مدفوع

استقرت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين، بعد حادث سير تعرضت له أوائل الشهر الجاري، ونتج عنه نقلها إلى المستشفى. ونشر الفنان المصري شريف باهر، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أول صورة للفنانة إيناس عز الدين وهى على فراش المرض، حيث حرص على التقاط صورة سيلفي معها. وظهرت إيناس عز الدين ويبدو عليها ملامح المرض والإرهاق، ويدها داخل جبيرة، وممسكة برأسها. وعلق شريف باهر على الصورة قائلاً: "حبيبتي الغاليه روح قلبي الجميلة الجدعة النجمة القمر ايناس عز الدين الحمد لله والف مليون سلامة و مليوووون حمدالله على السلامه انوس اتحسنت الحمد لله و ربنا يطمنا عليها يا رب و ترجع

استقرت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين، بعد حادث سير تعرضت له أوائل الشهر الجاري، ونتج عنه نقلها إلى المستشفى.

ونشر الفنان المصري شريف باهر، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أول صورة للفنانة إيناس عز الدين وهى على فراش المرض، حيث حرص على التقاط صورة سيلفي معها.

وظهرت إيناس عز الدين ويبدو عليها ملامح المرض والإرهاق، ويدها داخل جبيرة، وممسكة برأسها.

وعلق شريف باهر على الصورة قائلاً: "حبيبتي الغاليه روح قلبي الجميلة الجدعة النجمة القمر ايناس عز الدين الحمد لله والف مليون سلامة و مليوووون حمدالله على السلامه انوس اتحسنت الحمد لله و ربنا يطمنا عليها يا رب و ترجع لبيتها و اولادها بألف سلامه".

وتعد هذه الصورة هي الأولي منذ دخول إيناس عز الدين المستشفى عقب تعرضها لحادث السير على الطريق الصحراوي" مصر-الإسكندرية"، حيث حرص الكثير من الفنانين على زيارتها، دون التقاط صور معها، أو السماح لهم بذلك نظراً للحالة الصحية التي كانت تمر بها.

اترك تعليقاً