أخبار النجوم

دينا الشربيني توجه رسالة لأحمد فهمي وهنا الزاهد.. فما هي؟!

دينا الشربيني توجه رسالة لأحمد فهمي...

محتوى مدفوع

وجّهتْ الفنانة المصرية دينا الشربيني، رسالة خاصّة للفنانين أحمد فهمي، وهنا الزاهد، بعد إعلان خطوبتهما رسميًا، أمس الأربعاء، رغم نُدرة تعليقاتها على أي أحداث فنية. ّونشرتْ دينا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، صورة لأحمد فهمي، وهنا الزاهد، موضِّحة، أنّها سعيدة للغاية بارتباطهما، وتتمنى لهما كل الحب والسعادة. ولفتتْ دينا الشربيني، إلى أنّها تجمعها صداقة قديمة بأحمد فهمي، كما تعشق هنا الزاهد، على المستوى الإنساني، متمنية لهما دوام الحب والسعادة وأن يبقيا معًا طوال العمر. وكان النجمان، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، قد احتفلا أمس بخطوبتهما في حفل عائليّ بسيط، ضمّ الأسرتين فقط، على أنْ يتم الاحتفال بالزّواج، نهاية العام الجاري.

وجّهتْ الفنانة المصرية دينا الشربيني، رسالة خاصّة للفنانين أحمد فهمي، وهنا الزاهد، بعد إعلان خطوبتهما رسميًا، أمس الأربعاء، رغم نُدرة تعليقاتها على أي أحداث فنية.

ّونشرتْ دينا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، صورة لأحمد فهمي، وهنا الزاهد، موضِّحة، أنّها سعيدة للغاية بارتباطهما، وتتمنى لهما كل الحب والسعادة.

ولفتتْ دينا الشربيني، إلى أنّها تجمعها صداقة قديمة بأحمد فهمي، كما تعشق هنا الزاهد، على المستوى الإنساني، متمنية لهما دوام الحب والسعادة وأن يبقيا معًا طوال العمر.

وكان النجمان، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، قد احتفلا أمس بخطوبتهما في حفل عائليّ بسيط، ضمّ الأسرتين فقط، على أنْ يتم الاحتفال بالزّواج، نهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً