أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم أحمد فهمي وتطالب بالقبض على سما المصري.. فما السبب؟! (فيديو)

مي العيدان تهاجم أحمد فهمي وتطالب ب...

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنان أحمد فهمي بعد إعلان خطوبته رسميًا على مواطنته الفنانة هنا الزاهد، لافتة إلى أنها "خسارة فيه" لأنه تزوج مرتين بفترة قياسية وأكبر منها بسنوات كثيرة. وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" أنها لو لديها "قطة" لن تسمح لأحمد فهمي أن يأخذها حتى نهاية الشارع، مشيرة إلى أنه تزوج مرتين، ولم ينجب أطفالاً، وكأنه يقصد الارتباط ثم الانفصال سريعًا. وتساءلت الإعلامية الكويتية عن سر عدم تدخل الفنان طلعت زكريا، طليق والدة هنا والذي تولى تربيتها منذ الصغر حتى يمنع هذا الارتباط، موضحة أن أحمد فهمي ضحك على هنا الزاهد وجعلها توافق

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنان أحمد فهمي بعد إعلان خطوبته رسميًا على مواطنته الفنانة هنا الزاهد، لافتة إلى أنها "خسارة فيه" لأنه تزوج مرتين بفترة قياسية وأكبر منها بسنوات كثيرة.

وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" أنها لو لديها "قطة" لن تسمح لأحمد فهمي أن يأخذها حتى نهاية الشارع، مشيرة إلى أنه تزوج مرتين، ولم ينجب أطفالاً، وكأنه يقصد الارتباط ثم الانفصال سريعًا.

وتساءلت الإعلامية الكويتية عن سر عدم تدخل الفنان طلعت زكريا، طليق والدة هنا والذي تولى تربيتها منذ الصغر حتى يمنع هذا الارتباط، موضحة أن أحمد فهمي ضحك على هنا الزاهد وجعلها توافق على الارتباط به.

ومن جانب آخر؛ طالبت مي العيدان مباحث الآداب المصرية بالتدخل والقبض على الفنانة الاستعراضية سما المصري، مشددة على أن صفحتها على "إنستغرام" أصبحت مليئة بالصور الإباحية والعارية التي لا يمكن السكوت عنها.

 

اترك تعليقاً