أخبار النجوم

آخرهم أحمد فهمي وهنا الزاهد.. ارتباط النجوم بين النجاح والفشل

آخرهم أحمد فهمي وهنا الزاهد.. ارتبا...

جاء إعلان ارتباط الفنان المصري أحمد فهمي خلال الساعات الماضية بمواطنته الفنانة الشابة هنا الزاهد، ليشغل مساحة كبيرة من تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر العديد من الصور التي تجمعهما معاً عبر صفحات التواصل، والتي تكهن البعض بعد نشرها بإمكانية وجود مشروع زواج بينهما قريباً. وترصد "فوشيا" حالات النجاح والفشل لارتباط وزواج أهل الفن: أحمد فهمي وهنا الزاهد انشغلت صفحات كثيرة في وسائل التواصل، بالعديد من الصور التي جمعت أحمد وهنا عبر صفحاتهما الشخصية، وطريقة التعامل بينهما، ووضع أحمد فهمي يده على هنا الزاهد بشكل ملفت، ليأتي الإعلان رسمياً عن الارتباط والخطوبة، تزامناً مع انتظارهما لعرض فيلم "الكويسين"، ومن

جاء إعلان ارتباط الفنان المصري أحمد فهمي خلال الساعات الماضية بمواطنته الفنانة الشابة هنا الزاهد، ليشغل مساحة كبيرة من تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر العديد من الصور التي تجمعهما معاً عبر صفحات التواصل، والتي تكهن البعض بعد نشرها بإمكانية وجود مشروع زواج بينهما قريباً.

وترصد "فوشيا" حالات النجاح والفشل لارتباط وزواج أهل الفن:

أحمد فهمي وهنا الزاهد

انشغلت صفحات كثيرة في وسائل التواصل، بالعديد من الصور التي جمعت أحمد وهنا عبر صفحاتهما الشخصية، وطريقة التعامل بينهما، ووضع أحمد فهمي يده على هنا الزاهد بشكل ملفت، ليأتي الإعلان رسمياً عن الارتباط والخطوبة، تزامناً مع انتظارهما لعرض فيلم "الكويسين"، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بمشاركتهما لكل من النجوم حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي

ومثلما يحتفل أحمد فهمي بخطوبته على هنا الزاهد، سبقته بساعات طليقته منة الله حسين فهمي، ابنة الفنان الكبير حسين فهمي من الفنانة ميرفت أمين، لتعلن عن عقد قرانها من المحامي ورجل الأعمال طارق جميل سعيد في حفل عائلي صغير.

وتزامناً مع ذلك، هناك بعض نجوم الفن الذين أثاروا الجدل خلال الفترة الماضية، سواء بالنجاح واستمرار العلاقة لسنوات، أو قصر مدة الزواج والفشل في ذلك.

مي سليم ووليد فواز.. طلاق في شهر العسل

هو أقصر زواج في تاريخ الوسط الفني، إذ لم يكد بعض الفنانين يقدمون التهنئة لزواجهما الذي تم في أحد مكاتب التوثيق، نظراً للجنسية الأردنية التي تحملها مي، إلا أنه تم الإعلان عن الانفصال رسمياً، بعد زواج لم يستمر أكثر من 25 يوماً، أي طلاق في شهر العسل، وهو ما أثار دهشة الكثيرين.

ياسمين صبري

لم تمر سوى أيام على تصريحاتها في أكتوبر الماضي عن حبها الشديد لزوجها في أحد البرامج، والتي رفضت كثيراً ذكر اسمه مكتفية بأنها تناديه بـ"دودي"، ليأتي خبر انفصالها رسمياً، ليصاب الوسط الفني ومتابعوها بحالة من الدهشة، بعد زواج استمر قرابة 5 سنوات.

رانيا يوسف

لم تنجح الفنانة المصرية رانيا يوسف في القفص الذهبي، بعد أن كان الطلاق مصيرها مرتين، فكان زواجها الأول من المنتج الكبير محمد مختار، وأسفر عن ابنتين، ثم الانفصال رسمياً، ليأتي الزواج الثاني من رجل الأعمال كريم الشبراوي، وينتهي بالمصير نفسه أيضاً.

هيفاء وهبي

جاء زواج المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، ليثير حالة من الجدل عام 2009، إلا أن هذا الزواج لم يكتب له النجاح، ليتم الانفصال رسمياً عام 2012، ليكون الفشل الثاني لهيفاء، بعد طلاقها من ابن عمتها نصر فياض، الذي تزوجته عام 1990، وانفصلت عنه 1994.

حسين فهمي وميرفت أمين ولقاء سويدان

 

لكونه تزوج أكثر من مرة، كان الفشل مرتبطاً بالفنان حسين فهمي مع زوجتيه الفنانتين ميرفت أمين، ثم لقاء سويدان، فبعد زواجه من ميرفت أمين الذي استمر قرابة 12عاماً، من 1974 حتى 1986، والذي نتج عنه ابنتهما منة الله، فشل في استمرار الزواج من الفنانة لقاء سويدان، التي تزوجها عام 2007، وتم الانفصال 2012.

نور الشريف وبوسي

هي قصة الزواج الأبرز، حيث النجاح ثم الفشل، ثم العودة مرة أخرى.

كان زواج الفنان الراحل نور الشريف، من الفنانة الكبيرة بوسي، هو المسيطر على المشهد الفني، نظراً لما قدماه سوياً من أعمال، إذ تزوجا عام 1972، ثم الانفصال عام 2006، وأثناء فترة مرض نور الشريف عام 2015، تم الإعلان عن زواجهما مرة أخرى إلى أن غيبه الموت.

أحمد سعد وسمية الخشاب وريم البارودي

الفشل ثم التظاهر بالنجاح.. هو الوصف المناسب لحياة الفنان والمطرب المصري أحمد سعد، فبعد انفصاله رسمياً عن الفنانة ريم البارودي 2016، كان الخبر الذي سيطر على المشهد بعدها بقليل، بزواجه من الفنانة سمية الخشاب التي تكبره بأكثر من 15 عاماً.

وفشل أحمد سعد في الزواج مع ريم، إلا أنه ينشر العديد من الصور، وتشاركه سمية في هذا الأمر، ليظهرا أنهما يعيشان سويا حياة زوجية سعيدة برغم فارق السن.

ولعل هناك بعض النجوم الذين يعيشون حياة مستقرة في الزواج، رغم إثارة الزواج للجدل في بعض الأحيان وتوقعات له بالفشل.

سميرغانم ودلال عبدالعزيز

يعد من أنجح حالات الارتباط الفني بين فنانين، إذ يعيش الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم حياة زوجية مستقرة للغاية مع الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وأثمر هذا الزواج والاستقرار عن ابنتين هما الفنانة دنيا، زوجة الإعلامي رامي رضوان، والفنانة إيمي سمير غانم، التي تعيش حياة مستقرة مع زوجها الفنان حسن الرداد منذ زواجهما الذي تم عام 2016.

أصالة نصري

يعد زواج الفنانة والمطربة السورية أصالة من أبرز حالات الاستقرار بعد زواجها من المنتج الكبير طارق العريان، حيث تم الزواج عام 2006، ليستمر أكثر من 12عاماً، لتختار أصالة حياة الاستقرار، بعد فشلها في الزواج الذي استمر من عام 1991 حتى عام 2005 من رجل الأعمال أيمن الذهبي.

نانسي عجرم

تعيش الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم حياة زوجية هادئة ومستقرة، حيث يظهر ذلك من خلال حرص زوجها الطبيب فادي الهاشم على تشجيعها ودعمها، حيث تزوجا عام 2008، وأثمر الزواج عن ابنتين "ميلا" و" إيلا".

أشرف زكي وروجينا

يعد زواج الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، من الفنانة روجينا، من أنجح قصص الزواج التي استمرت لسنوات طويلة، نظراً للتفاهم بينهما، الأمر الذي نتج عنه ابنتاهما " مايا" و"مريم".

غادة عادل

خمسة من الأبناء، هم حصيلة استقرار الحياة الأسرية للفنانة المصرية غادة عادل، حيث تعيش غادة حياة هادئة ومستقرة مع زوجها مجدي الهواري، في حين يندهش كثيرون بمجرد معرفة أن لغادة خمسة من الأبناء، دون أن يظهر ذلك على مظهرها، وعمرها الذي يقارب الـ44 عاماً.

مي كساب وأوكا

تسعى الفنانة المصرية مي كساب لإظهار حياتها المستقرة مع زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح "أوكا"، من زواجهما عام 2015، في خطوة كانت مفاجئة للوسط الفني، نظراً لفارق السن من ناحية، والمستوى الاجتماعي الذي تحدث عنه كثيرون وقتها، لتنشر مي بين الحين والآخر مقتطفات من حياتها المستقرة بعد إنجابها ابنتين "فريدة" و"داليدا".

مي عمر ومحمد سامي

وتعيش الفنانة مي عمر حالة استقرار في زواجها من المخرج محمد سامي، حيث أثمر الزواج عن طفلتين.

عمرو وكندة

كما يعيش الفنان المصري عمرو يوسف حياة مستقرة منذ زواجه عام 2016 من الفنانة السورية كنده علوش.

اترك تعليقاً