أخبار النجوم

خوفاً من فتنة "المثلية".. نجوم الفن ينفضّون عن خالد أبوالنجا!

خوفاً من فتنة "المثلية".. نجوم الفن...

انعزل الفنان المصري خالد أبو النجا عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وتحديداً بعد عام 2015، وذلك بعد إعلانه التضامن مع "المثليين جنسياً" في أكثر من مناسبة، حتى التصق به الوصف أنه مثلي الجنس، وابتعد نجوم الوسط الفني عنه، ولم يتم ترشيحه لتقديم أعمال فنية في مصر منذ تلك الفترة. وقدم خالد أبو النجا في الفترة من 2010 إلى 2015 ما يقرب من 10 أعمال فنية، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، وتعاون مع نجوم ونجمات الصف الأول، أمثال هند صبري وأحمد حلمي وماجد الكدواني وحورية فرغلي ونجلاء بدر، ومخرجين مثل يسري نصرالله وأحمد عبدالله. لكن بعد بداية تضامنه مع

انعزل الفنان المصري خالد أبو النجا عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وتحديداً بعد عام 2015، وذلك بعد إعلانه التضامن مع "المثليين جنسياً" في أكثر من مناسبة، حتى التصق به الوصف أنه مثلي الجنس، وابتعد نجوم الوسط الفني عنه، ولم يتم ترشيحه لتقديم أعمال فنية في مصر منذ تلك الفترة.

وقدم خالد أبو النجا في الفترة من 2010 إلى 2015 ما يقرب من 10 أعمال فنية، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، وتعاون مع نجوم ونجمات الصف الأول، أمثال هند صبري وأحمد حلمي وماجد الكدواني وحورية فرغلي ونجلاء بدر، ومخرجين مثل يسري نصرالله وأحمد عبدالله.

لكن بعد بداية تضامنه مع المثليين جنسياً، ونشر صورته بألوان "قوس قزح" عام 2015، غاب عن الساحة الفنية وتحديداً منذ عام 2016.

وحتى الآن، لم يقدم "أبو النجا" سوى فيلم قصير بعنوان "القمرة المظلمة"، وفيلم رسوم متحركة بعنوان "بائع البطاطا"، ومشاركته كتعليق صوتي باللغة الإنجليزية على فيلم «Nasser's Republic».

وفي عام 2015، أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قانوناً جديداً، اعترفت من خلاله أن المثليين الجنسيين معترف بهم ضمن فئات المجتمع، وأعلن خالد أبو النجا في هذا التوقيت تأييده للمثليين في العالم، من خلال تغيير صورته الشخصية عبر حسابه الشخصي في فيسبوك، بشعار المثليين "قوس قزح".

بدأت الأزمة مع أبوالنجا بعد هذه الفترة من خلال قيامه بنشر عدد من الصور وهو عار تماماً عبر صفحتة الشخصية في إنستغرام، على عكس القيم والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية التي ينتمي إليها، وعدم حذفه لتلك الصور رغم الهجوم الذي تعرض له وقتها.

وعاد بعدها بنشر صورة تجمعه بالفنان تامر هجرس من جلسة تصوير أثارت جدلا ً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وترصد "فوشيا" أصدقاء أبو النجا عبر الحساب الشخصي له على "تويتر" الذي يضم عدداً محدوداً جداً من المتابعين له.

وتضم قائمة المتابعين لخالد حتى الآن عمرو واكد وعمرو سعد وسيمون وآيتن عامر ورانيا يوسف ومنى زكي وغادة عادل وكندة علوش، وفي الأزمة الأخيرة لم يشارك أحد تغريدته أو يرد عليه سواء بالرفض أو الموافقة.

ورغم أن "أبو النجا" كان لديه صداقات كثيرة في الوسط الفني، إلا أن تفاعل النجوم مع تغريداته أصبحت نادرة.

وكان خالد يلقى خلال الفترة الماضية مشاركات من عمرو واكد وعلاء الأسواني وغيرهما من المشاهير، في حين أصبح الآن وحيدًا.

اترك تعليقاً