أخبار النجوم

الفتاة التي انهارت بحفل ميلاد كايلي جينر تتلقى ردًا قاسيًا من فتيات كارداشيان!

الفتاة التي انهارت بحفل ميلاد كايلي...

محتوى مدفوع

في الأسبوع الماضي، حظيت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كايلي جينر، بحفلة عيد ميلاد الأحلام، احتفالاً بالذّكرى السنوية الـ 21 على ولادتها، في العاشر من أغسطس. وعلى الرّغم من الترتيبات والتّحضيرات الدّقيقة التي سبقت الاحتفال، ودعوة أشهر شخصيات هوليوود إليه، حدث ما عكّر صفوه، إذ انهارت عارضة الأزياء الأسترالية، تامي هيمبرو، في مُنتصف الحفل، وتمّ طلب سيّارة إسعاف من أجل نقلها إلى أقرب مُستشفى. وتمكّنت عدسات الباباراتزي، من التقاط صور سيارة الإسعاف عندما وصلت مكان الاحتفال، الذي أقيم في ملهى Delilah الواقع في غرب هوليوود، إذ شوهدت تامي وهي مُستلقية على عربة النّقل ووجهها للأسفل، كما خرج بعض المدعوين للاطمئنان على

في الأسبوع الماضي، حظيت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كايلي جينر، بحفلة عيد ميلاد الأحلام، احتفالاً بالذّكرى السنوية الـ 21 على ولادتها، في العاشر من أغسطس.

وعلى الرّغم من الترتيبات والتّحضيرات الدّقيقة التي سبقت الاحتفال، ودعوة أشهر شخصيات هوليوود إليه، حدث ما عكّر صفوه، إذ انهارت عارضة الأزياء الأسترالية، تامي هيمبرو، في مُنتصف الحفل، وتمّ طلب سيّارة إسعاف من أجل نقلها إلى أقرب مُستشفى.

وتمكّنت عدسات الباباراتزي، من التقاط صور سيارة الإسعاف عندما وصلت مكان الاحتفال، الذي أقيم في ملهى Delilah الواقع في غرب هوليوود، إذ شوهدت تامي وهي مُستلقية على عربة النّقل ووجهها للأسفل، كما خرج بعض المدعوين للاطمئنان على حالتها، وكانت المُتحولة جنسيا، كاتلين جينر، ضمن الحشود المذعورة التي وقفت في الشّارع.

أمّا عن سبب انهيار هيمبرو في الاحتفال، فعاد إلى احتسائها كمياتٍ كبيرة من الكحوليات، فضلاً عن عدم نومها لمدة 30 ساعة، فلم يتحمّل جسدها كُلّ هذا الضّغط، فانهارت.

وعبّرت تامي هيمبرو عن خجلها وأسفها لما حدث، عبر فيديو مُباشر نشرته في إنستغرام، لكن ذلك لم يمنع مُعظم فتيات كارداشيان من أن تُلقنّها درساً قاسياً، وذلك لأنها افتعلت مشهداً غير مرغوبٍ به في عيد الميلاد، فضلاً عن انتشار صورها غير اللائقة وهي مُنهارة في الصّحف والمجلّات العالمية.

لذلك، ألغت كل من كيم وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى كيندال وكريس جينر مُتابعتهن لها في إنستغرام، أمّا كلوي كارداشيان وكايلي جينر، فما تزالا تُتابعانها، علماً بأنها تعمل لدى حساب كلوي كارداشيان، وتعرض أزياء علامتها لأزياء الدنيم Good American.

 

اترك تعليقاً