أخبار النجوم

ميغان ماركل تُقرر مقاطعة والدها.. والسبب؟

ميغان ماركل تُقرر مقاطعة والدها.. و...

كشف مصدر مقرب من دوقة ساسكس، أن ميغان ماركل قررت معاقبة والدها توماس بمقاطعته وعدم التحدث معه، حتى يتعامل بطريقة "محترمة" ويتوقف عن بث شكاواه في الأماكن العامة. ولم تتحدث دوقة ساسكس 37 عامًا مع أبيها منذ زواجها من الأمير هاري في مايو الماضي، بعد التقارير التي انتشرت عن تعاونه مع "الباباراتزي"، لتصوير نفسه وهو يتحضّر للزفاف الملكي مقابل مبلغ من المال. ومنذ ذلك الحين، أجرى توماس ماركل، سلسلة من المقابلات التي ادعى فيها أن ميغان ستكون أفضل حالًا "لو كان ميتًا"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقال المصدر للصحيفة، إن السبب الوحيد الذي جعل ميغان ماركل لا تتحدث مع

كشف مصدر مقرب من دوقة ساسكس، أن ميغان ماركل قررت معاقبة والدها توماس بمقاطعته وعدم التحدث معه، حتى يتعامل بطريقة "محترمة" ويتوقف عن بث شكاواه في الأماكن العامة.

ولم تتحدث دوقة ساسكس 37 عامًا مع أبيها منذ زواجها من الأمير هاري في مايو الماضي، بعد التقارير التي انتشرت عن تعاونه مع "الباباراتزي"، لتصوير نفسه وهو يتحضّر للزفاف الملكي مقابل مبلغ من المال.

ومنذ ذلك الحين، أجرى توماس ماركل، سلسلة من المقابلات التي ادعى فيها أن ميغان ستكون أفضل حالًا "لو كان ميتًا"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال المصدر للصحيفة، إن السبب الوحيد الذي جعل ميغان ماركل لا تتحدث مع والدها، هو أنها لم تجد منه طريقة محترمة.

وأضاف أن توماس يتحدث إلى الصحافة أكثر من اتصاله بابنته والتحدث معها، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ادعائه أنه لا يعرف طريقة للوصول إلى ميغان، فإنه يعرف أن والدتها دوريا على اتصالٍ بها.

وأوضح أنه إذا كان توماس يريد حقاً التحدث مع ميغان، كان بإمكانه بسهولة أن يرسل رسالة إلى والدتها يطلب منها تمريرها إليها.

وكان توماس ماركل، والد ميغان زوجة الأمير هاري، كشف أنه أغلق الخط في وجه الأمير على نحو دراماتيكي خلال مكالمة هاتفية ساخنة.

اترك تعليقاً