أخبار النجوم

حلا شيحة تغير لون شعرها بعد خلع الحجاب.. شاهديها!

حلا شيحة تغير لون شعرها بعد خلع الح...

محتوى مدفوع

أظهر مقطع فيديو نشره مصفف الشعر الشهير، كريم زناتي على إنستغرام، الفنانة المصرية، حلا شيحة وهي تخضع لتغيير في ستايلها من خلال صبغ شعرها بلون جديد، وذلك بعد خلعها للحجاب وعودتها للفن. وغيّرت شيحة لون شعرها إلى البني الفاتح، ويبدو أن شقيقتها الفنانة، هنا شيحة، هي التي تشاركها في خطوات عودتها إلى الأضواء؛ لأن مصفف الشعر كريم زناتي هو نفسه الذي يقوم بتصفيف شعرها وتغيير لونه. وهناك عدد من النجمات يتعاملن مع زناتي، وعلى رأسهن الفنانة روجينا وسارة سلامة ورانيا يوسف. وأثارت الفنانة حلا شيحة التي اعتزلت التمثيل قبل 12 عاما، جدلا لدى المصريين، حينما فاجأت الجمهور بالعودة للفن، ولاقى

أظهر مقطع فيديو نشره مصفف الشعر الشهير، كريم زناتي على إنستغرام، الفنانة المصرية، حلا شيحة وهي تخضع لتغيير في ستايلها من خلال صبغ شعرها بلون جديد، وذلك بعد خلعها للحجاب وعودتها للفن.

وغيّرت شيحة لون شعرها إلى البني الفاتح، ويبدو أن شقيقتها الفنانة، هنا شيحة، هي التي تشاركها في خطوات عودتها إلى الأضواء؛ لأن مصفف الشعر كريم زناتي هو نفسه الذي يقوم بتصفيف شعرها وتغيير لونه.

وهناك عدد من النجمات يتعاملن مع زناتي، وعلى رأسهن الفنانة روجينا وسارة سلامة ورانيا يوسف.

وأثارت الفنانة حلا شيحة التي اعتزلت التمثيل قبل 12 عاما، جدلا لدى المصريين، حينما فاجأت الجمهور بالعودة للفن، ولاقى قرارها موجة متباينة من الردود بين التأييد والرفض.

وكشفت مصادر فنية، أن حلا تفاضل الآن بين عدد من السيناريوهات لتعود بأحدها إلى جمهورها الذي غابت عنه منذ تقديم آخر أفلامها "كامل الأوصاف" أمام عامر منيب في عام 2006.

تعليقات

مقالات ذات صلة