أخبار النجوم

كندة علوش وعمرو يوسف يستعدان لاستقبال مولودهما الأول!

كندة علوش وعمرو يوسف يستعدان لاستقب...

يستعد النجم المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، لاستقبال مولودهما الأول، بعد فترة زواج 20 شهرا، إذ أقام الاثنان حفل زفاف ضخما بمدينة أسوان مطلع العام الماضي. وعلم موقع "فوشيا"، أن الفنانة السورية كندة علوش حامل في شهرها السادس، وترفض هذه الفترة الظهور تماما في أي من وسائل الإعلام أو المناسبات العامة أو الخاصة حتى تضع مولودها الأول. يذكر أن الفنانة كندة علوش تغيبت خلال موسم رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل "طايع"، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل. وكان آخر تواجد فني لكندة من خلال فيلم "الأصليين"، مع ماجد الكدواني، بينما في عالم الدراما التلفزيونية

يستعد النجم المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، لاستقبال مولودهما الأول، بعد فترة زواج 20 شهرا، إذ أقام الاثنان حفل زفاف ضخما بمدينة أسوان مطلع العام الماضي.

وعلم موقع "فوشيا"، أن الفنانة السورية كندة علوش حامل في شهرها السادس، وترفض هذه الفترة الظهور تماما في أي من وسائل الإعلام أو المناسبات العامة أو الخاصة حتى تضع مولودها الأول.

يذكر أن الفنانة كندة علوش تغيبت خلال موسم رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل "طايع"، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل.

وكان آخر تواجد فني لكندة من خلال فيلم "الأصليين"، مع ماجد الكدواني، بينما في عالم الدراما التلفزيونية كان مسلسل "حجر جهنم".

اترك تعليقاً