أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلت العارضة كارا ديليفين بعيد ميلادها!

شاهدي كيف احتفلت العارضة كارا ديليف...

محتوى مدفوع

احتفلت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية "كارا ديليفين" بعيد ميلادها الـ 26، وبما أنها واحدة من أبرز العارضات، فبالطبع كان عيد ميلادها مميزًا، وخاصةً أنها أعلى العارضات البريطانيات أجرًا. اختارت العارضة البريطانية فرنسا كوجهة للاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت مجموعة من الصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كيف احتفلت "كارا" بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث صُممت الكعكة على شكل نبات القنب. ارتدت كارا فستانًا أسود قصيرًا ذا فتحات جريئة، وأبرز ما يميّزه هو تزيينه بحلقات من الذهب بعيار 24 قيراطًا، وذلك أمر متوقع منها، حيث تبلغ ثروتها 14 مليون جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت "كارا" إطلالة جريئة وحادة، حيث اختارت

احتفلت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية "كارا ديليفين" بعيد ميلادها الـ 26، وبما أنها واحدة من أبرز العارضات، فبالطبع كان عيد ميلادها مميزًا، وخاصةً أنها أعلى العارضات البريطانيات أجرًا.

اختارت العارضة البريطانية فرنسا كوجهة للاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت مجموعة من الصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كيف احتفلت "كارا" بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث صُممت الكعكة على شكل نبات القنب.

ارتدت كارا فستانًا أسود قصيرًا ذا فتحات جريئة، وأبرز ما يميّزه هو تزيينه بحلقات من الذهب بعيار 24 قيراطًا، وذلك أمر متوقع منها، حيث تبلغ ثروتها 14 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت "كارا" إطلالة جريئة وحادة، حيث اختارت تصفيف شعرها الأشقر الداكن في جدائل مستوحاة من الستايل الإفريقي، كما كان ماكياجها ناعمًا ويعتمد على درجات النيود، ويركّز على إبراز جمال عينيها وحدّة نظراتها.

وبالطبع كان حفلها مليئًا بمجموعة من المشاهير، أبرزهم مُصمم الأزياء البريطاني جوليان ماكدونالد، مُصمم فستانها الفاخر.

اترك تعليقاً