أخبار النجوم

ميرت فرات يحدد موعد زفافه.. وسرعة علاقته بخطيبته تُشكّل لغزًا!

ميرت فرات يحدد موعد زفافه.. وسرعة ع...

كشفت العديد من المواقع المعنية بأخبار المشاهير في تركيا عن موعد زفاف النجم التركي ميرت فرات على ابنة رجل الأعمال الشهير وابنة المجتمع الراقي كما يطلقون عليها في تركيا اديل فرات. إذ قرر العروسان أن تُقام حفلة الحناء في هذا الشهر وتحديدًا يوم الـ27 من أغسطس الحالي في مدينة اسطنبول، على أن يقام حفل الزفاف يوم الـ8 من سبتمبر في الاتشاتي. وشكلت علاقة ميرت وأديل صدمة في الوسط الفني التركي وبين جمهور النجم؛ إذ أعلن ميرت خطبته على أديل بعد شهرين فقط من ارتباطهما بعلاقة حب. وكانت تسربت بعض الصور من حفل الخطوبة، والذي جاء بسيطًا واقتصر على بعض أصدقاء

كشفت العديد من المواقع المعنية بأخبار المشاهير في تركيا عن موعد زفاف النجم التركي ميرت فرات على ابنة رجل الأعمال الشهير وابنة المجتمع الراقي كما يطلقون عليها في تركيا اديل فرات.

إذ قرر العروسان أن تُقام حفلة الحناء في هذا الشهر وتحديدًا يوم الـ27 من أغسطس الحالي في مدينة اسطنبول، على أن يقام حفل الزفاف يوم الـ8 من سبتمبر في الاتشاتي.

وشكلت علاقة ميرت وأديل صدمة في الوسط الفني التركي وبين جمهور النجم؛ إذ أعلن ميرت خطبته على أديل بعد شهرين فقط من ارتباطهما بعلاقة حب.

وكانت تسربت بعض الصور من حفل الخطوبة، والذي جاء بسيطًا واقتصر على بعض أصدقاء العروسين المقربين وأسرتيهما، وكان ميرت أعلن الخطوبة دون نشر أي صور.

ومازالت الأحداث المُتسارعة في علاقة الثنائي ميرت وأديل تُثير فضول الشارع التركي، فقصة حبهما وخطوبتهما ومن ثم تحديد موعد زفافهما لم تأخذ فترة طويلة بل أشهرا معدودة.

ليتساءل العديد من الأشخاص عن سبب السرعة التي تسير بها هذه العلاقة، والسر وراء هذا الأمر، وفيما إذا كان هناك هدف أم أنهما وقعا في حب بعضهما البعض فعلا بهذه القوة.

يُشار إلى أن ميرت فرات كان على علاقة مع النجمة التركية هاندة دوغان ديمير، اما أديل فقد ربطتها علاقة حب مع أكثر من نجم من ضمنهم الفنان الشهير كيفانج تاتليتوج، والنجم المعروف أنجين أوزتورك.

 

اترك تعليقاً