أخبار النجوم

السبكي يحاول حل أزمة محمد رمضان مع زملائه بفيلم الديزل بهذه الصورة!

السبكي يحاول حل أزمة محمد رمضان مع...

محتوى مدفوع

نشرت "فوشيا" أمس، تفاصيل الأزمة بين أبطال فيلم "الديزل"، بسبب قيام الفنان محمد رمضان، بنشر "أفيش" خاص بالفيلم يتضمن صورته فقط عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، من دون إخطار الشركة المنتجة؛ ما أثار غضب زملائه في بطولة الفيلم. ولإنهاء الأزمة، نفذ المنتج أحمد السبكي وعده لأبطال العمل، اليوم، بنشر "أفيش جديد" للفيلم يتضمنهم جميعًا وهم ياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس وهنا شيحا ومحمد عز ومحمد علي رزق ومعهم رمضان. واحتوى السبكي غضب أبطال الفيلم بعد أن قام رمضان بتجاهلهم من خلال الدعاية الخاصة بالفيلم، ونشر "أفيش" يتضمن صورته منفرداً. يشار إلى أن فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، وفتحي

نشرت "فوشيا" أمس، تفاصيل الأزمة بين أبطال فيلم "الديزل"، بسبب قيام الفنان محمد رمضان، بنشر "أفيش" خاص بالفيلم يتضمن صورته فقط عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، من دون إخطار الشركة المنتجة؛ ما أثار غضب زملائه في بطولة الفيلم.

ولإنهاء الأزمة، نفذ المنتج أحمد السبكي وعده لأبطال العمل، اليوم، بنشر "أفيش جديد" للفيلم يتضمنهم جميعًا وهم ياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس وهنا شيحا ومحمد عز ومحمد علي رزق ومعهم رمضان.

واحتوى السبكي غضب أبطال الفيلم بعد أن قام رمضان بتجاهلهم من خلال الدعاية الخاصة بالفيلم، ونشر "أفيش" يتضمن صورته منفرداً.

يشار إلى أن فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين صبري، وهو من تأليف محمود حمدان، وأمين جمال، ومحمد محرز.

 

اترك تعليقاً