فوشيا جديد فوشيا

إليسا ملكة في تونس.. وفستانها لم يَسْلمْ من الانتقادات!

وجّهتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، الشكر لجمهورها، بعد ساعات من إحيائها حفلها، في مهرجان بنزرت بتونس، وهو الحفل الثاني لها، بعد شفائها من مرض سرطان الثدي.

ونشرتْ إليسا، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، صورة لجمهورها أثناء الحفل، توضِّح الأعداد الكبيرة للجمهور، لتُعلّق "شكرًا جمهوري في تونس".

وأعرب المتابعون عن تقديرهم للفنانة اللبنانية، ودعمهم لها بالكثير من التعليقات أبرزها: "أنت جوهرة الغناء العربي"، و"دائماً متألقة"، "الله يوفقك ويكمل شفاكي".

وفي سياق آخر، لم تَسلمْ إليسا من انتقادات متابعيها، بسبب الفستان، الذي ارتدته في الحفل، حيث حرصتْ على ارتداء فستان أسود طويل كلاسيكي، الأمر الذي أثار الانتقادات.

وطالب المتابعون إليسا، بعدم ارتداء اللون الأسود، مرّة أخرى، مشيرين، إلى أنّ لونه غير مبشر، إلى جانب انتقادات أخرى للفستان، وتصميمه، والموديل الخاصّ به.

وكتب متابعون في هذا الإطار: "فستانك أفسد كل شي حلوو فستانك ستايلو قديم وبيجيب كل الهم والغم"، و"حاولي تلغي قاموس الفساتين السود أرجوكي"، و"الفستان مكرررر ومممل خلاص ياليت تبطلي تلبسي أسود لانو جابلك كل الهم والفقر والسواد"، و"الفستان ما عجبنيش".

وأظهر مقطع فيديو للحفل، تفاعل الجمهور بقوّة مع إليسا، أثناء الغناء، ومشاركتها أداء بعض الأغاني، وسط ترحيب حارٍّ بها.

 

أخر الأخبار على فوشيا