أخبار النجوم

على خُطى أحلام.. هذا ما طلبته أنغام من جمهورها!

على خُطى أحلام.. هذا ما طلبته أنغام...

استعانتْ المطربة المصرية، أنغام، بجمهورها في اختيار الأغاني، التي يمكن أنْ تؤديها خلال حفلها المقرّر له، غداً الخميس بمدينة المنصورة في مصر، وهو الطلب الذي كانت أيضًا، النجمة الإماراتية، أحلام، طلبته من جمهورها، قبل ساعات من حفلها بالأردن، الشهر الماضي. وكتبتْ أنغام في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحتها في تويتر: "تحبوا تسمعوا ايه في حفلتي الجاية في المنصورة؟". ومن المقرّر أنْ تحيي أنغام حفلها، في تمام التاسعة مساءَ غدٍ الخميس، على مسرح القرية الأولمبية بجامعة المنصورة، في محافظة الدقهلية، لصالح مستشفى الأورام بالمحافظة. واتفقتْ أنغام، مع المايسترو العالميّ، هاني فرحات، على جميع الترتيبات النهائية، استعدادًا لإجراء البروفات

استعانتْ المطربة المصرية، أنغام، بجمهورها في اختيار الأغاني، التي يمكن أنْ تؤديها خلال حفلها المقرّر له، غداً الخميس بمدينة المنصورة في مصر، وهو الطلب الذي كانت أيضًا، النجمة الإماراتية، أحلام، طلبته من جمهورها، قبل ساعات من حفلها بالأردن، الشهر الماضي.

وكتبتْ أنغام في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحتها في تويتر: "تحبوا تسمعوا ايه في حفلتي الجاية في المنصورة؟".

ومن المقرّر أنْ تحيي أنغام حفلها، في تمام التاسعة مساءَ غدٍ الخميس، على مسرح القرية الأولمبية بجامعة المنصورة، في محافظة الدقهلية، لصالح مستشفى الأورام بالمحافظة.

واتفقتْ أنغام، مع المايسترو العالميّ، هاني فرحات، على جميع الترتيبات النهائية، استعدادًا لإجراء البروفات الخاصّة بالحفل، حيث كتبتْ تعليقًا مسبقًا، أعربتْ فيه عن خروج ألبومها الجديد "متلخبطة" للنور، وهو من إنتاج روتانا، حيث كتبتْ: "أنغام.. قريباً.. متلخبطة".

وكانت المطربة الإماراتية، إحلام، طلبت من جمهورها اختيار أغانيها في حفل كان مقررًا لها بالأردن، حيث كتبتْ وقتها على صفحتها: "ممكن تكتبوا لي تحت هالبوست لستة أغاني المهرجان الكبير مهرجان جرش بتاريخ 27/7/2018 وش تحبوني اغني جايتكم يا أهل النشاما أهلي بالأردن".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة