أخبار النجوم

محمد رمضان "يستفز" نجوم "الديزل" بهذا "البوستر" وياسمين صبري "غاضبة"!

محمد رمضان "يستفز" نجوم "الديزل" به...

شهدت الساعات الماضية أزمةً بين أبطال فيلم "الديزل" بسبب قيام الفنان محمد رمضان بنشر بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" يتضمّن صورته فقط، وهو ما تسبّب في غضب ياسمين صبري وفتحي عبدالوهاب إلا أن المنتج أحمد السبكي احتوى الأزمة قبل أن تتصاعد ويهدد أبطال العمل بعدم حضور العرض الخاص. وأكدت مصادر خاصة لموقع "فوشيا" أن البوستر نفذه محمد رمضان على نفقته الخاصة دون إخطار الشركة المنتجة، وليس هذا هو البوستر الرسمي للفيلم. وكشف مصدر من داخل الفيلم أن أحمد السبكي قام بحذف الصورة من حسابه الشخصي على "فيس بوك" وإخطار أبطال الفيلم أن الأفيش الذي صدر تصرف فردي

شهدت الساعات الماضية أزمةً بين أبطال فيلم "الديزل" بسبب قيام الفنان محمد رمضان بنشر بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" يتضمّن صورته فقط، وهو ما تسبّب في غضب ياسمين صبري وفتحي عبدالوهاب إلا أن المنتج أحمد السبكي احتوى الأزمة قبل أن تتصاعد ويهدد أبطال العمل بعدم حضور العرض الخاص.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "فوشيا" أن البوستر نفذه محمد رمضان على نفقته الخاصة دون إخطار الشركة المنتجة، وليس هذا هو البوستر الرسمي للفيلم.

وكشف مصدر من داخل الفيلم أن أحمد السبكي قام بحذف الصورة من حسابه الشخصي على "فيس بوك" وإخطار أبطال الفيلم أن الأفيش الذي صدر تصرف فردي من رمضان وليس هو النهائي للفيلم، وأن الأفيش الحقيقي يتضمّن صور كل النجوم المشاركين في العمل وليس صورة رمضان فقط.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري ومن تأليف محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز.

 

اترك تعليقاً