أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تستفزّ حبيبها السابق بالبكيني المكشوف.. وهو يتباهى بِقصْره!

كورتني كارداشيان تستفزّ حبيبها السا...

محتوى مدفوع

انفصل الحبيبان الأمريكية كورتني كارداشيان والجزائري يونس بنجيما في بداية الشهر الحالي، بسبب انتقاد عارض الأزياء لصورة كورتني الجريئة على إنستغرام، إذ علّق عليها قائلاً: "هذا ما تحتاجين عرضه لكي تحصدي الإعجابات". وبعد انفصالهما، أخذت المُمثلة والمُلاكم يستمتعان بـ "حياة العزوبية"، إذ حضرت كورتني كارداشيان عيد ميلاد شقيقتها الصّغرى كايلي جينر، برفقة زوجها السّابق سكوت ديسيك، في الوقت الذي كان فيه يونس بنجيما يستمتع بإجازته الصيفية في المكسيك، برفقة حسناء جديدة. وفي آخر صورها على إنستغرام، استلقت والدة بينيلوبي ورين وميسون في حوض استحمامٍ دائري، وفتحت ذراعيها بينما كانت ترتدي "بكيني" مُثيرا لونه كُحلي، وعلّقت على الصّورة بكلمة "ديتوكس"، أي

انفصل الحبيبان الأمريكية كورتني كارداشيان والجزائري يونس بنجيما في بداية الشهر الحالي، بسبب انتقاد عارض الأزياء لصورة كورتني الجريئة على إنستغرام، إذ علّق عليها قائلاً: "هذا ما تحتاجين عرضه لكي تحصدي الإعجابات".

وبعد انفصالهما، أخذت المُمثلة والمُلاكم يستمتعان بـ "حياة العزوبية"، إذ حضرت كورتني كارداشيان عيد ميلاد شقيقتها الصّغرى كايلي جينر، برفقة زوجها السّابق سكوت ديسيك، في الوقت الذي كان فيه يونس بنجيما يستمتع بإجازته الصيفية في المكسيك، برفقة حسناء جديدة.

وفي آخر صورها على إنستغرام، استلقت والدة بينيلوبي ورين وميسون في حوض استحمامٍ دائري، وفتحت ذراعيها بينما كانت ترتدي "بكيني" مُثيرا لونه كُحلي، وعلّقت على الصّورة بكلمة "ديتوكس"، أي التّطهير من السّموم.

صورة وتعليق كورتني حملا العديد من المعاني، فارتداؤها للبكيني بكُل أريحية، يُعد ردّاً على حبيبها السّابق يونس، الذي انتقدها على اختيارها للأزياء الجريئة، كما أنّ تعليق "ديتكوس"، قد يكون ليونس أيضاً، أي أنّها تُطهّر حياتها من العلاقات الغرامية الفاشلة.

ولماذا ابتعدنا كثيراً عن عائلة كورتني، فقد تكون نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى قد قصدت شقيقتيها كيم وكلوي بهذا التّعليق، خُصوصاً بعد الشّجار العنيف الذي حصل بينهم مؤخراً، والذي أذيع عبر مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

وبدوره، نشر عارض الأزياء الجزائري "يونس بنجيما"، صورةً جديدة عبر حسابه في موقع إنستغرام، تبهاهى فيها بقصره الفاره، إذ وقف في مُنتصف صالته الفاخرة، وعلّق على الصّورة قائلاً: "ما بين الفن والعصابات".

 

اترك تعليقاً