أخبار النجوم

ميغان ماركل كانت تحلم بحياة الأميرات.. و"تدوينة" تكشف سرها!

ميغان ماركل كانت تحلم بحياة الأميرا...

يبدو أن تمني النجمة الأمريكية ميغان ماركل بأن تصبح أميرة يوماً ما أمر كانت تخطط له منذ سنوات، حيث سبق لها أن تحدثت في تدوينة نشرتها عام 2014 على مدونتها The Tig – وتناولتها اليوم وسائل الإعلام البريطانية – عن الأميرة كيت ميدلتون وعن حلمها بأن تصبح أميرة هي الأخرى يوماً ما. وأشارت ميغان في تلك التدوينة، التي نشرت منها صحيفة ذا صن بعض المقتطفات، إلى سلفتها "الأميرة كيت"، وتحدثت عن "البهاء والظرف" الذي يحيط بها وهي تعيش "حياة الأميرات" برفقة زوجها ويليام. ومن الجدير ذكره أن ميغان أوقفت عمل تلك المدونة التي كانت تنشر عليها خواطرها وأخبارها بعد أن

يبدو أن تمني النجمة الأمريكية ميغان ماركل بأن تصبح أميرة يوماً ما أمر كانت تخطط له منذ سنوات، حيث سبق لها أن تحدثت في تدوينة نشرتها عام 2014 على مدونتها The Tig – وتناولتها اليوم وسائل الإعلام البريطانية – عن الأميرة كيت ميدلتون وعن حلمها بأن تصبح أميرة هي الأخرى يوماً ما.

وأشارت ميغان في تلك التدوينة، التي نشرت منها صحيفة ذا صن بعض المقتطفات، إلى سلفتها "الأميرة كيت"، وتحدثت عن "البهاء والظرف" الذي يحيط بها وهي تعيش "حياة الأميرات" برفقة زوجها ويليام.

ومن الجدير ذكره أن ميغان أوقفت عمل تلك المدونة التي كانت تنشر عليها خواطرها وأخبارها بعد أن بدأت علاقتها بالأمير هاري في أبريل 2017، لكن يبدو أن البعض أخذ لبعض تدويناتها صوراً ضوئية وتم الاحتفاظ بها إلى الآن كدليل على ما كانت تكتبه وما كانت تفكر به يوماً ما.

 

اترك تعليقاً