أخبار النجوم

دلائل قد تؤكد انفصال شيري عادل ومعز مسعود!

دلائل قد تؤكد انفصال شيري عادل ومعز...

تناقلت الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الداعية معز مسعود، بعد أشهر قليلة على زواجهما الذي جرى وسط تكتم شديد من قبل الطرفين. الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بقي من دون تأكيد أو نفي في ظل عدم خروج أحدهما بتصريحات للصحافة أو حتى لمتابعيهما، غير أن هناك دلائل تؤكد صحة الخبر. وتستعرض "فوشيا" 3 دلائل ترجح انفصال شيري عادل ومعز مسعود: غموض شيري عادل ورفضها للتوضيح بعد دقائق من تداول الخبر، لم تخرج شيري عادل عن صمتها لتوضح للرأي العام حقيقة الخبر، وتجاهلت الرد على اتصالات

تناقلت الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الداعية معز مسعود، بعد أشهر قليلة على زواجهما الذي جرى وسط تكتم شديد من قبل الطرفين.

الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بقي من دون تأكيد أو نفي في ظل عدم خروج أحدهما بتصريحات للصحافة أو حتى لمتابعيهما، غير أن هناك دلائل تؤكد صحة الخبر.

وتستعرض "فوشيا" 3 دلائل ترجح انفصال شيري عادل ومعز مسعود:

غموض شيري عادل ورفضها للتوضيح

بعد دقائق من تداول الخبر، لم تخرج شيري عادل عن صمتها لتوضح للرأي العام حقيقة الخبر، وتجاهلت الرد على اتصالات عدد كبير من الصحفيين، بل رأت العديد من رسائل "الواتساب" على هاتفها والتي تسأل عن صحة خبر الطلاق ولم تنف.

ولم يكن هذا الموقف الأول لشيري، إذ سبق وفعلته منذ عدة أسابيع عندما تم "تسريب" خبر زواجها من معز مسعود، فلم تخرج وقتها لتأكيد صحة الخبر وفضلت الاختفاء والصمت حتى أعلن معز مسعود بنفسه بعد فترة من الجدل على السوشيال ميديا بأن الخبر صحيح.

زوج شقيقتها يرفض التحدث في الأمر

رغم حالة الجدل التي شغلت الوسط الفني خلال ساعات قليلة، رفض الفنان أيمن عزب زوج شقيقة شيري عادل، الإعلامية نيفين عادل الرد على سؤال "فوشيا" قائلاً: "لا أعلم شيئاً والأفضل أن تتحدث شيري بنفسها عن حقيقة الأمر"، ولم ينف أيمن عزب صحة الخبر في الوقت الذي انتشر فيه بشدة على كل وسائل الإعلام.

مشاركة الجريني في فيلم استعراضي غنائي

من الأسباب التي كشفها أحد المصادر لـ"فوشيا" أن معز مسعود رفض أحد العروض السينمائية التي تلقتها الفنانة شيري عادل خلال الفترة الأخيرة وهي بطولة فيلم سينمائي مع الفنان عبدالفتاح الجريني، خاصة أن الفيلم استعراضي غنائي.

ورغم رفض معز لتقديم شيري لهذا العمل، إلا أنها وقعت عقد البطولة منذ يومين وهو ما فسره المصدر بأن توقيع شيري لتنفيذ هذا المشروع سبب الأزمة.

 

اترك تعليقاً