أخبار النجوم

صورة أحمد عز تُغضب جمهوره "وش الخير مليان بوتوكس"!

صورة أحمد عز تُغضب جمهوره "وش الخير...

فوجئ الفنان المصري الشعبيّ، أحمد سعد بهجوم متابعيه على مواطنه، الفنان أحمد عز، عقب الصورة التي نشرها عبر إنستغرام، من داخل الصالة الرياضية "الجيم". وعلّق سعد على الصورة: "صديقي العزيز ووش الخير ..احمد عز"، إلا أنّ الجمهور كال الشتائم والسّباب للأخير، بعدما أظهرتْ الصورة انتفاخ وجهه، بسبب الاستعمال المبالغ به لـ"البوتوكس"، بحسب المعلّقين. وأكّدوا في تعليقاتهم أنّ: "البوتوكس" هو السّبب الذي جعله يظهر بهذا الشكل الغريب، فيما رأى البعض أنّ عز بدأت تظهر عليه علامات الكبر، ولن تستطيع حقن البوتوكس أنْ تُغير هذه الحقيقة مهما حاول، بل على العكس، أظهرتْ تقدّمه في السنّ. https://www.instagram.com/p/BmbNcEUhnoC/?taken-by=ahmed_saad_official2018 وهذه ليست المرّة الأولى، التي يتعرّض

فوجئ الفنان المصري الشعبيّ، أحمد سعد بهجوم متابعيه على مواطنه، الفنان أحمد عز، عقب الصورة التي نشرها عبر إنستغرام، من داخل الصالة الرياضية "الجيم".

وعلّق سعد على الصورة: "صديقي العزيز ووش الخير ..احمد عز"، إلا أنّ الجمهور كال الشتائم والسّباب للأخير، بعدما أظهرتْ الصورة انتفاخ وجهه، بسبب الاستعمال المبالغ به لـ"البوتوكس"، بحسب المعلّقين.

وأكّدوا في تعليقاتهم أنّ: "البوتوكس" هو السّبب الذي جعله يظهر بهذا الشكل الغريب، فيما رأى البعض أنّ عز بدأت تظهر عليه علامات الكبر، ولن تستطيع حقن البوتوكس أنْ تُغير هذه الحقيقة مهما حاول، بل على العكس، أظهرتْ تقدّمه في السنّ.

صديقي العزيز ووش الخير ..احمد عز

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وهذه ليست المرّة الأولى، التي يتعرّض فيها الفنان المصري، أحمد عز، لهجوم بسبب انتفاخ وجهه، حيث تعرّض في وقت سابق، لنفس هذا الهجوم، واضطر وقتها لنشر صور اُخرى يظهر فيها بشكل عادي.

هذا وبعيدًا عن الانتقادات، التي طالتْ وجّه أحمد عز، طالبه عدد كبير من جمهوره بالزّواج، كونه بدأ يكبُر، أو الاعتراف بتوأمه من الفنانة المصرية زينة، واللذين ينكر أبوته لهما باستمرار.

وعلى الصعيد الفنيّ، شارك أحمد عز في الموسم الرمضانيّ الماضي بمسلسل "أبو عمر المصري"، والذي عاد من خلاله لدراما رمضان، بعد فترة من الغياب.

 

اترك تعليقاً