أخبار النجوم

مايا دياب: رَفضتُ دور البطولة في "تانغو" لهذا السَّبب!

مايا دياب: رَفضتُ دور البطولة في "ت...

كشفتْ الفنانة اللبنانية، مايا دياب، لأوّل مرّة، أنّها كانت المُرشحة الأولى لبطولة مسلسل "تانغو"، عن دور فرح، الذي جسّدته دانييلا رحمة، لافتة، إلى أنّها رفضتْ المسلسل بسبب ضيق الوقت، وازدحام جدولها الفنيّ، حتى نهاية العام. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّها لن تشارك بأيّ عمل خلال رمضان المُقبل، إلا إذا تمّ إخبارها به، قبل وقتٍ كافٍ، وعلى أنْ يتمّ تصوير المسلسل، بدءًا من العام الجاري، حتى تأخذ وقتها، وتستطيع تنظيم جدولها. وهنأتْ النجمة اللبنانية كلّ فريق عمل "تانغو"، على نجاح المسلسل، وخاصّة المخرج رامي حنا، والمنتج جمال سنان، مؤكّدة، أنّها كانت على اتصال بهما، وأنّها تتمنّى أنْ تتعاون معهما قريبًا. وشدّدتْ مايا

كشفتْ الفنانة اللبنانية، مايا دياب، لأوّل مرّة، أنّها كانت المُرشحة الأولى لبطولة مسلسل "تانغو"، عن دور فرح، الذي جسّدته دانييلا رحمة، لافتة، إلى أنّها رفضتْ المسلسل بسبب ضيق الوقت، وازدحام جدولها الفنيّ، حتى نهاية العام.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّها لن تشارك بأيّ عمل خلال رمضان المُقبل، إلا إذا تمّ إخبارها به، قبل وقتٍ كافٍ، وعلى أنْ يتمّ تصوير المسلسل، بدءًا من العام الجاري، حتى تأخذ وقتها، وتستطيع تنظيم جدولها.

وهنأتْ النجمة اللبنانية كلّ فريق عمل "تانغو"، على نجاح المسلسل، وخاصّة المخرج رامي حنا، والمنتج جمال سنان، مؤكّدة، أنّها كانت على اتصال بهما، وأنّها تتمنّى أنْ تتعاون معهما قريبًا.

وشدّدتْ مايا دياب، على أنّها لا تندم أبدًا، على الاعتذار عن أيّ عمل، سواء مسلسل، أو فيلم، أو حفل، وتتمنّى النجاح لمن يقدّمه بعدها. مشيرة، إلى أنّ الوقوف مع الفنان، باسل خياط، أمرٌ لا يستهان به، بسبب موهبته وشخصيته.

 

اترك تعليقاً