أخبار النجوم

هل انفصل معز مسعود وشيري عادل؟ هذه هي الحقيقة كاملة!

هل انفصل معز مسعود وشيري عادل؟  هذه...

تضاربتْ الأنباء، حول انفصال الداعية الإسلامي، معز مسعود عن الفنانة، شيري عادل، بعد زواج لم يدمْ إلا أشهر قليلة. وذكرتْ عدد من المواقع المحلية، أنّ الانفصال تم بين الزوجين في هدوء، بعد توقيع شيري عادل لفيلم غنائيّ استعراضيّ جديد، ستُشارك في بطولته أمام الفنان، عبد الفتاح الجريني. بينما أكّدتْ مواقع أخرى، أنّ الطلاق الرسميّ لم يتمّ بعد، وإنّما تمّ الانفصال بشكل وديّ، حتى يتمّ التّفاهم في كلّ جوانب الطلاق، وإعلانه للجمهور. في الوقت نفسه، نقلتْ مواقع محلية تصريحات، عن والدة شيري عادل، حول استقرار حياة ابنتها الزوجية، وأنّ ما تمّ نشره مجرّد إشاعات، وأخبار كاذبة. بينما أكّدتْ مصادر مقرّبة من

تضاربتْ الأنباء، حول انفصال الداعية الإسلامي، معز مسعود عن الفنانة، شيري عادل، بعد زواج لم يدمْ إلا أشهر قليلة.

وذكرتْ عدد من المواقع المحلية، أنّ الانفصال تم بين الزوجين في هدوء، بعد توقيع شيري عادل لفيلم غنائيّ استعراضيّ جديد، ستُشارك في بطولته أمام الفنان، عبد الفتاح الجريني.

بينما أكّدتْ مواقع أخرى، أنّ الطلاق الرسميّ لم يتمّ بعد، وإنّما تمّ الانفصال بشكل وديّ، حتى يتمّ التّفاهم في كلّ جوانب الطلاق، وإعلانه للجمهور.

في الوقت نفسه، نقلتْ مواقع محلية تصريحات، عن والدة شيري عادل، حول استقرار حياة ابنتها الزوجية، وأنّ ما تمّ نشره مجرّد إشاعات، وأخبار كاذبة.

بينما أكّدتْ مصادر مقرّبة من شيري لموقع فوشيا، أنّ الانفصال تمّ بالفعل خلال الأيام الماضية، ولكن هناك محاولات، من طرف الباحث الإسلامي، لإقناع شيري بالعودة إليه، وعدم فضح الأمر.

وتصدّر اسم "معز مسعود وشيري عادل" فور انتشار أنباء انفصالهما، قائمة التريندات الأكثر بحثًا في تويتر مصر، إذْ حاول الكثيرون التأكّد من حقيقة الخبر، بينما رأى البعض، أنّ زواجهما، ثمّ انفصالهما السريع، أمر مُثير للسخرية.

والتزم معز مسعود وشيري عادل الصمت تمامًا، ولم يعلّقا على الخبر، سواء إعلاميًا، أو عبر صفحاتهما بمواقع التواصل الإجتماعي، تاركين الجمهور في حيرة من أمرهم.

وكان الداعية معز مسعود، قد أعلن فجأة خلال منتصف شهر يوليو الماضي لوسائل الإعلام المصرية، خبر زواجه منذ عدة أشهر من الفنانة شيري عادل، واستعداده لإنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل "السهام المارقة" التي تشارك شيري في بطولته.

اترك تعليقاً